جدول الثانوية العامة 2018 الدور الأول أدبي وعلمي والمكفوفين والمتفوقين

تعد الثانوية العامة مرحلة فاصلة وشديدة الأهمية في حياة الطلاب؛ حيث يترقب طلاب وطالبات المرحلة الثانوية وأولياء أمورهم مواعيد الامتحانات بشغف، كما ينتظر كل منهم الانتهاء من الامتحانات وبدء تصحيح الأوراق وأعمال الكنترول وبعدها الكشف عن نتائج الطلاب والطالبات سريعا، وذلك للاطمئنان على مستقبل كل منهم، بعد التعب والجهد المبذول طوال العام الدراسي؛ حيث ستحدد تلك النتائج مستقبل الطلاب والحياة العلمية التي سيخوضها كل منهم.

جدول الثانوية العامة 2018
قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي” باعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة بشكل نهائي لجميع الأقسام علمي وأدبي والمكفوفين والمتفوقين، ومن خلال هذا المقال جميع الجداول المتاحة للعام الدراسي 2018، الدور الأول، وفي حالة وجود أي قرارات وزارية أخرى سوف نعرضها على الفور.

موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2018

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2018 لجميع الفئات في الثالث من شهر يونيو 2018، ولكن يبدأ طلاب الثانوية العامة المتفوقين أداء امتحانات الدور الأول في 2 من شهر يونيو، ومن المقرر أن ينهي طلاب الثانوية العامة الامتحانات في 1 من شهر يوليو 2018، بينما سينهي الطلاب المكفوفين امتحانات الدور الأول في 30 يونيو 2018.

أما عن الطلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، فمن المقرر أن ينهي الطلاب امتحانات الدور الأول 2018 في 28 يونيو 2018، على أن تبدأ أجازة نهاية العام في الثاني من شهر يوليو 2018، وتتخلل الفترة المحددة لامتحانات الثانوية العامة أجازة عيد الفطر المبارك، والتي من المقرر أن تبدأ في الثالث عشر من شهر يونيو وتستمر حتى الثامن عشر من نفس الشهر.

جدول الثانوية العامة 2018

جدول الثانوية العامة 2018
جدول الثانوية العامة 2018 الدور الأول

جدول امتحانات الثانوية العامة للمتفوقين 2018

جدول الثانوية العامة للمتفوقين 2018
جدول الثانوية العامة للمتفوقين 2018

جدول الثانوية العامة للمكفوفين 2018

جدول الثانوية العامة للمكفوفين2018
جدول الثانوية العامة للمكفوفين2018

استعدادات الوزارة لامتحانات الثانوية العامة 2018

  • قال اليوم رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور “رضا حجازي” على أن جميع المراكز الخاصة بتوزيع الأسئلة سوف تكون جاهزة لاستقبال الصناديق الخاصة بالأسئلة في كافة المحافظات، مضيفًا أن هناك 76 مركز مخصص لتوزيع الأسئلة في جميع المحافظات بالإضافة إلى تأمين كافة وسائل الأمان بالنسبة للأسئلة.
  • تبدأ غدًا امتحانات الصف الثالث الثانوي في جميع المحافظات، ويمكنكم متابعتنا حيث نقوم برصد كافة القرارات الوزارية من أجل متابعة خط سير الامتحانات.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of ندى مصطفى
    ندى مصطفى يقول

    في حالة ظهور النتيجة سوف احضرها لك على الفور

  2. Avatar of حاتم العش
    حاتم العش يقول

    أريد معرفة النتيجة إن أمكن لو سمحت
    وجزاكم اللة خيرا
    رقم جلوسي ٨٨٢٤٢
    مدرسة الإيمان الإعدادية ، إدارة النوبارية .