التعليم: نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال ساعات على هذا الرابط

في إطار متابعة موقع نجوم مصرية لأخبار إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، أعلن منذ قليل الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس إمتحانات الثانوية العامة  لهذا العام 2017/2018، أنه سوف يتم إعتماد نتيجة إمتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2018 صباح يوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018، يعقب ذلك إعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوي الجمهورية في كل الشعب.

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

واشار الدكتور رضا حجازي بأن النتيجة ستكون جاهزة على مكتب السيد الاستاذ الدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح الخميس لاعتمادها في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 وإعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى كل شعبة من الشعب الثلاث.

رابط إعلان نتيجة  الثانوية العامة 2018:-

ستقوم العديد من المواقع الالكترونية بنشر نتيجة الثانوية العامة، غير أن الموقع الرسمي الذي خصصته وزارة التربية والتعليم هو موقع بوابة الثانوية العامة على موقعها الالكتروني بالضغط هنا

كذلك فإن هناك عدد من المواقع الالكترونية ستقوم بنشرها وسنقوم بالاعلان عنها في حينها.

كما يمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة الحصول على النتيجة من خلال ترك رسالة في الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سنقوم بعدها بعرض النتيجة.

وتشير التقارير الواردة من كنترولات الثانوية العامة أن النتيجة هذا العام ستكون أعلى من العام الماضي بنسبة 1%، إلا أنه لم تصدر أية  تقارير رسمية من قبل وزارة التربية والتعليم حول صحة هذا الكلام من عدمه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.