التعليم تكشف موعد الإعلان عن جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 


كشفت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، عن أن طلاب الصف الأول الثانوي سيتم عقد اختبار تجريبي لهم يوم الخامس من أبريل المقبل من العام الجاري يقوم الطلاب بتأديته بالمنزل من أجل التدريب والتجهيز بشكل أمثل لاختبارات نهاية العام مؤكدين أن الاختبار لن يكون عليه أي درجات ولكن الهدف منه فقط هو تدريب الطالب على الاختبارات.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه من الضروري أن يؤدي طلاب الصف الأول والثاني الثانوي اختبارات نهاية العام الدراسي في شهر مايو المقبل، من خلال التابلت على ما تم دراسته من الطالب للفترة في 15 مارس قبل تعليق الدراسة داخل المدارس والجامعات وفقا للقرار الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي حماية للطلبة من نقل عدوى فيروس كورونا لبعضهم البعض، وسيتم تصحيح الاختبارات بشكل إلكتروني، وإرسال نتيجة الاختبار للطلبة.

وزير التعليم
وزير التعليم الدكتور طارق شوقي

التعليم تكشف موعد الإعلان عن جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان جداول امتحانات نهاية العام للصفين الأول والثاني الثانوي، خلال الأسبوع المقبل، من أجل أن يبدأ الطالب التعرف على المواد التي سيبدأ بالاختبار فيها أولا.

وتبذل وزارة التربية والتعليم في الوقت الحالي مجهودا كبيرا لتطبيق عمليات التعليم عن بعد في ظل تعليق الدراسة في المدارس والجامعات خوفا من انتشار فيروس كورونا الجديد داخل المدارس والحد من انتشاره بشكل عام داخل جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.