التعليم تعلن انتهاء العام الدراسي بانتهاء امتحانات أبريل لصفوف النقل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء العام الدراسي بالنسبة للطلاب في سنوات النقل بمراحل التعليم المختلفة، وذلك بعد انتهاء امتحانات شهر أبريل الجاري والمقرر عقدها هذا الأسبوع وتنتهي أواخر الأسبوع الجاري لجميع سنوات النقل، حيث جاء ذلك القرار الجديد من وزارة التربية والتعليم بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء والوزارات الأخرى وعلى رأسها وزارة الصحة وذلك على خلفية تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا في الموجة الثالثة منه خلال الأيام الماضية.

التعليم تعلن انتهاء العام الدراسي بانتهاء امتحانات أبريل لصفوف النقل 5 25/4/2021 - 3:39 م

التعليم تعلن انتهاء العام الدراسي بانتهاء امتحانات أبريل لصفوف النقل

وأضافت وزارة التربية والتعليم بأن امتحانات أبريل سوف تبدأ يوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء أي من يوم 26 أبريل 2021 وحتى 28 أبريل 2021 وذلك وفقاً للجداول المعلنة بكل صف دراسي، على أن تبدأ الإجارة الصيفية للصفوف من مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والصفين الأول والثاني الإعدادي والأول والثاني الثانوي اعتباراً من انتهاء امتحانات أبريل 2021.

أما بالنسبة للصفوف الثالث الإعدادي والثالث الثانوي فسوف يتم استكمال العام الدراسي كما هو وسوف يتم عقد اختبارات نهاية العام وفقاً للجداول المعلنة، على أن يظل حضورهم للمدارس اختيارياً.

أما بالنسبة لضوابط تقييم طلاب التعليم الفني وضوابط تقييم المواد الغير مضافة للمجموع والطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة فسوف تعلنها الوزارة قبل نهاية الأسبوع.

التعليم تعلن انتهاء العام الدراسي بانتهاء امتحانات أبريل لصفوف النقل 1 25/4/2021 - 3:39 م التعليم تعلن انتهاء العام الدراسي بانتهاء امتحانات أبريل لصفوف النقل 2 25/4/2021 - 3:39 م التعليم تعلن انتهاء العام الدراسي بانتهاء امتحانات أبريل لصفوف النقل 3 25/4/2021 - 3:39 م التعليم تعلن انتهاء العام الدراسي بانتهاء امتحانات أبريل لصفوف النقل 4 25/4/2021 - 3:39 م

وتسعي الحكومة جاهدة على أن يتم استمرار العملية التعليمية مصر وفي ذات الوقت المحافظة على الطلاب والهيئة التعليمية من تفشى فيروس كورونا المستجد، ولهذا تحاول تقليل تواجد التلاميذ في تجمعات كبيرة.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية في لجان مؤمنة تأمين كامل في شهر يونيو المقبل وأيضاً امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

وفى النهاية قدمت وزارة التربية والتعليم الشكر للجميع بمناسبة انتهاء العام الدراسي لصفوف النقل، حيث أكدت على أن الدراسة هذا العام مرت بسلام وهدوء وسط أزمة وباء كورونا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.