رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي 2019 القاهرة برقم الجلوس قريباً

رابط بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة يبحث عنها الكثير بعد اقتراب ظهور نتائج المرحلة الابتدائية بالرقم القومي خلال ساعات، حيث ينتظر ظهور نتائج صفوف المرحلة الابتدائية بما فيهم الصف السادس الابتدائي من خلال رقم الخدمة الصوتية وبعد ذلك ستكون النتيجة للحصول عليها برقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الأساسي.

ويمكن لطلاب الصف الثالث الابتدائي وكذلك الرابع والخامس والسادس الحصول على نتائجهم وبيان درجاتهم في مختلف المواد عن طريق الدخول لموقع بوابة التعليم الأساسي ووضع الرقم القومي وأختيار المرحلة الدراسية والصف الدراسي والفصل الدراسي والسنة الميلادية مع الضغط على عرض النتيجة من أجل الحصول عليها.

بوابة التعليم الأساسي

ويترقب إعلان نتائج المرحلة الابتدائية خلال ساعات عبر رقم الهاتف 09000100 وسيتاح عبر بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة برقم الجلوس، وذلك بعد أيام قليلة من نهاية امتحانات المرحلة الابتدائية، وعلى جميع الطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على درجاتهم في مختلف المواد التي أدوا الامتحان بها التوجه إلى المدرسة التابعين لها والحصول على بيان الدرجات. رابط بوابة التعليم الأساسي.

اوشكت لحظة إعلان نتيجة الصف السادس برقم جلوس الطالب بمحافظة القاهرة، حيث سيكون بإمكانك معرفتها عقب صدورها بشكل رسمياً، كونوا مستعدين لذلك.

وانتهت امتحانات الصف السادس في أغلب محافظات مصر يوم أمس الأربعاء الموافق 16 من شهر يناير الحالي، حتى تكثف المديريات استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية.