التسجيل في التربية العسكرية بجامعة حلوان.. الرابط والخطوات

يبحث الكثير من الطلاب بجامعة حلوان، عن طريقة التسجيل في التربية العسكرية بشكل إلكتروني بعد قرار الجامعات بإمكانية تأديتها بشكل عن بعد أون لاين ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التي أتخذتها للوقاية والتصدي لفيروس كورونا المستجد.

كلية الفنون التطبيقية

واعتمدت الجامعات المصرية وجميع المراحل التعليمية، علي التعليم عن بعد، بقرار من رئيس الورزاء مصطفي مدبولي قبل نهاية الفصل الدراسي الأول مع الاعتماد علي المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية في استكمال المنهج علي أن تؤجل امتحانات الفصل الدراسي الأول إلي ما بعد العودة من إجازة منتصف العام وبالتحديد في 20 فبراير المقبل.

ونتعرف في السطور التالية علي تفاصيل خطوات التسجيل في التربية العسكرية لطلاب جامعة حلوان، ورابط التسجيل الخاصة بها ومعلومات هامة حول هذا الموضوع.

رابط التسجيل في التربية العسكرية جامعة حلوان

خصصت جامعة حلوان، رابط إلكتروني، يمكن للطلاب من خلال الاستعانة به في إنهاء اختبارات الخدمة العسكرية والتي تسمي بالتربية العسكرية بشكل إلكتروني وذلك للحفاظ علي صحة الطلاب وعدم الحشد في الجامعة خاصة بعد قرار رئيس الوزراء بغلق الجامعات والمدارس حتي 20 فبراير.

ويمكن للطلاب من خلال رابط التسجيل، الدخول علي الموقع ومعرفة الأبحاث المطلوبة وتقدمها وأداء الأختبار الخاصة بالتربية العسكرية أونلاين أيضا.

التربية السعكرية للطلاب في الجامعات
التربية السعكرية للطلاب في الجامعات

خطوات التسجيل في موقع التربية العسكرية جامعة حلوان

يمكن لطلاب جامعة حلوان، الستجيل بشكل إلكتروني في التربية العسكرية من خلال الموقع المخصص لها وذلك عبر إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتربية العسكرية لجامعة حلوان.
  • من الصفحة الرئيسية يتم الضغط علي تسجيل أول مرة.
  • تعبئة وملء البيانات المطلوبة وهي: “اسم الطالب، الرقم القومي للطالب، كلية الطالب، رقم الطالب بالدورة المشترك فيها”.

الأوراق المطلوبة لأداء التربية العسكرية جامعة حلوان

  • حددت جامعة حلوان، بعض الأوراق المطلوبة لأداء التربية العسكرية بشكل إلكتروني علي النحو التالي:
  • يقوم الطالب بتحديد موضوع من الموضوعات التي حددتها جامعة حلوان لأداء التربية العسكرية.
  • يقدم الطالب ورقة بحثية عن موضوع من الموضوعات التالية :” تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد المصري والعالمي، دور الدولة والأجهزة المعنية لمجابهة فيروس كورونا، دور المجتمع المدني في مجابهة فيروس كورونا، المخدرات وتأثيرها السلبي على الشباب و أسلوب الوقاية منها”.
  • لابد أن تتضمن الورقة البحثية التي يقدمها الطالب في أي موضوع من الموضوعات، علي الآثر السلبي للشائعات خلال إدارة الازمة وأسلوب مجابهتها، وحروب الجيل الرابع على شبكة الانترنت ومخاطر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • لابد من اجتياز الطالب للامتحان الأساسي للتربية العسكرية بعد رفع الورقة البحثية المطلوبة للنجاح في الدورة ويتم الامتحان من خلال الموقع المخصص للتربية العسكرية للجامعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.