رابط التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات الأكاديمية 2018 جامعة الكويت لطلاب الثانوية العامة

يعلن مركز التقييم والقياس بجامعة الكويت عن فتح باب التسجيل باختبارات القدرات الأكاديمية 2018 وذلك بدءا من الثامن من فبراير الحالي وحتى 17 فبراير لجميع الطلبة المتقدمين سواء من طلاب الثانوية العامة ” الصف الثاني عشر ” أو ما يعادلها من الشهادات التعليمية، وهناك بعض الخطوات التي يجب على الطلاب اتباعها حتى إمكانية التسجيل بشكل صحيح.

تسجيل اختبارات القدرات الأكاديمية جامعة الكويت 2018

وخلال الفترة المحددة فقط يتيح موقع التقييم والقياس بجامعة الكويت تسجيل الطلاب لبياناتهم والمواد المختارة لأداءها في ال 17 من شهر مارس القادم، ومن خلال مقالنا سوف نسرد لكم كافة الشروط والأوراق المطلوبة للتسجيل باختبارات القدرات جامعة الكويت 2018 والرسوم المقررة على جميع طلاب الصف الثاني عشر.

مركز التقييم والقياس جامعة الكويت

يتيح لجميع طلاب الثانوية العامة 2018 التسجيل في اختبارات القدرات بجامعة الكويت خلال فترة 8 – 17 فبراير عبر الرابط الرسمي لموقع التقييم والقياس بالكويت وسوف يتقدم الطالب بدفع رسوم اختبارات القدرات جامعة الكويت برسوم عادية خلال الفترة المحددة، وسوم مضاعفة في حالة التأخير عن الميعاد الموضوع” رسوم الاختبار الواحد في حالة عدم التأخير 5 دينار والطالب المتأخر 10 دينار “.

خطوات التسجيل باختبارات القدرات الأكاديمية جامعة الكويت 2018

  • الدخول إلى رابط موقع جامعة الكويت.
  • كتابة اسم المستخدم والرقم السري ” يتكون من رقم بطاقة الهوية الخاصة بك، الرقم السري ” خر 5 أرقام بالبطاقة”.
  • اختيار المواد الدراسية المرغوبة ” يمكن اختيار أكثر من مادة “.
  • ويمكن لجميع الطلاب تعديل البيانات المدخلة عبر رابط موقع جامعة الكويت.

ومن خلال رابط موقع جامعة الكويت يستطيع جميع الطلاب الراغبين في التسجيل باختبارات القدرات الأكاديمية جامعة الكويت 2018 الدخول على الرابط أعلاه وأتباع الخطوات المتواجدة.



اترك تعليقا