التربية والتعليم تكشف عن موعد ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة

نتيجة تظلمات الثانوية العامة، قالت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم بأن أعداد الطلاب الذين تقدموا بطلبات تظلمات حتى الآن قد أقترب من 60 ألف طالب وطالبة وأنه من المتوقع أن يتم الكشف عن نتيجة تلك التظلمات فور أنتهاء لجان النظام والمراقبة من مراجعتها وتقييمها ومن ثم إعادة الاتصال بالطلاب الذين حصلوا على درجات إضافية بعد التظلم.

مدير إدارة الامتحانات بالتربية والتعليم: 121 ألف كراسة إجابة في تظلمات الثانوية العامة

قال الأستاذ “خالد عبد الحكم” مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة المصرية 2017، بأن عدد الطلاب المتقدمين بالتظلمات على نتائج الثانوية العامة قد وصل إلى 59 ألف طالب وطالبة وأن عدد كراسات الإجابة التي أصبحت في أنتظار مراجعة لجان النظام والمراقبة قبل إعلان نتائج تلك التظلمات وصلت إلى 121 ألف كراسة إجابة.

وأكد “عبد الحكم” بأن على الطلاب وأولياءهم أمورهم ضرورة الاتصال بالأرقام الخاصة بلجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب كل فترة من أجل معرفة نتيجة التظلم الذي تقدم به الطالب.

وذكر الأستاذ “خالد عبد الحكم” في تصريحات صحيفة نشرتها عدد من الصحف القومية صباح اليوم الأربعاء، بأن لجان النظام والمراقبة قد استقبلت طلاب الثانوية العامة لهذا العام والذي رغبوا في التظلم على نتائجهم في أمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017 وذلك وفقًا للإجراءات التي تم الكشف عنها من قبل وزارة التربية والتعليم في وقت سابق من هذا الشهر.

وأوضحت التقارير بأن أكثر المواد التي تم التظلم عليها من قبل الطلاب في هذا العام هي اللغة الإنجليزية واللغة العربية والفيزياء والكيمياء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محمد اشرف يقول

    فين النتايج