البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الحالي، عقب اعتماد المحافظ نتيجة الصف الثالث الإعدادي وإعلان نسبة النجاح وأسماء الطلاب العشرة الأوائل على مستوى الغدارات التعليمية، وستنشر قريبا مديرية التربية والتعليم روابط الاستعلام برقم الجلوس، بجانب كشوف نتائج الطلاب بالاسم التي قدمتها الصفحة الرسمية الخاصة بـ بوابة سوهاج الإلكترونية، بيان اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني ورابط الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 للفصل الثاني بنسبة قاربت 99%، وتم التنويه عن ترتيب نسب النجاح في إدارات سوهاج التعليمية، حيث حققت إدارة أخميم التعليمية الترتيب الأول على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، وشهدت الساعات الماضية حالة من القلق البالغ بعد انتشار الشائعات حول انخفاض نسبة النجاح في نتيجة إعدادية، وهو ما تم دحره بعد اعتماد النتائج مساء اليوم، وتشمل نتيجة المشروعات البحثية.

نتيجة الإعدادية البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج

نشرت البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، ما صرح به مسئولي التعليم نحو انتهاء جميع أعمال الكنترول من حيث الرصد والمراجعة، بعدها اعد كنترول الشهادة الإعدادية بسوهاج البيانات الرسمية التي اعتمد من المحافظ منذ وقت قليل، والتي صرح بها الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم، حيث أشار لكون عدد الطلاب والطالبات من تقدم للامتحانات وفق ما تضمنه بيان مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج بعض النسب التي نرفق لكم مقتطف منها.

روابط نتيجة اعدادية سوهاج

قدمت بوابة سوهاج الإلكترونية كشوف النتائج الكاملة لجميع الإدارات التعليمية، حيث يتم من خلالها الاستعلام باسم الطالب ورقم جلوسه، وتوفير للجهد سنرفق لكم احد الروابط الإلكترونية للاستعلام برقم الجلوس، لحين تفعيل رابط موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج للخدمات الإلكترونية من موقع وزارة التربية والتعليم.

يمكنكم كذلك ترك رسالة بالتعليقات تحتوى على رقم الجلوس واسم الطالب ورقم جلوسه، وسنوفر لكم النتيجة، ونؤكد على ضرورة ذكر اسم الطالب صحيح لسهولة البحث.

تحديث: تم تفعيل رابط البوابة الإلكترونية لخدمات مديرية التربية والتعليم بسوهاج للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس.