الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2014 عبر موقع اليوم السابع برقم الجلوس


أعلن اليوم الثلثاء الموافق 1-7-2014 الموقع الاخبارى الشهير اليوم السابع بانه سوف يقوم بتقديم نتيجة الدبلومات الفنيه جميع التخصصات زراعه وصناعة وتجارة نظام الثلاث سنوات لجميع ابنائنا الطلاب في جميع المحافظات وذلك بطريقه سهله عن طريق ادخال رقم الجلوس في الايقونه الخاصه بالنتائج

الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2014 عبر موقع اليوم السابع برقم الجلوس 1 1/7/2014 - 10:26 ص.

وقد أعلن المسئولين في موقع اليوم السابع أن هذة الخدمه سوف تكون مجانا لجميع الطلاب في جميع المحافظات ودون اى مقابل وذلك خدمة لابنائنا الطلاب واسرهم التي تعيش الآن في حاله من القلق منتظرة اعلان ظهور النتيجه.

ومن المتوقع أن يتم اليوم الثلاثاء اعلان ظهور النتيجة واعلان اسماء العشر الاوائل على مستوى الجمهوريه وذلك حسب تصريحات وزير التربيه والتعليم والذي اكد أن النتيجة سوف تظهر اليوم الثلاثاء.

ويمكن لابنائنا الطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر موقع اليوم السابع من خلال هذا الرابط

http://www1.youm7.com

او أن يقوموا بارسال الاسم ورقم الجلوس ونحن سوف نقوم بالاستعلام عن النتيجة وارسالها لهم في أسرع وقت ممكن ونتمنى لجميع ابنائنا الطلاب النجاح والتفوق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. على محمد موسى محمد يقول

    انا على اللول طالب فى مدرسة محمد على الزخرفية المعمارية عندى 31 سنة كملت درستى بعد ما طلعت من المدرسة من 14 سنة من 3 اعدادى ومكنتش واخد الاعدادية الحمد لله كملت من 3 اعدادى واخت الاعدادية وكملت سنوى لحد ما اخت الدبلوم وان شاء الله هكمل واحقق حلمى اللى كان نفسى اعملة

  2. جودي ربيع يقول

    الطالبة فاطمة صلاح حسين
    دور ثانى
    بمجموع 375

  3. جودي ربيع يقول

    الطالبة ايمان مصطفى
    ناجحة
    بمجموع 419

  4. جودي ربيع يقول

    الطالب مايكل ابراهيم فرج – ناجح – مجموع 376

  5. عمرو صبرى حسن حسنين ابراهيم يقول

    رقم الجلوس 961806