الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية والصناعية 2021 برقم الجلوس فقط

يبحث الكثير من الناس هذه الأيام عن طريقة الاستفسار من نتائج الدبلومات الصناعية والفنية للعام 2021 ويتساءل الكثير منهم عن طريقة الاستفسار من النتائج عبر الانترنت، ولأن الانترنت يقرب لك كل ما هو بعيد أصبح الاستفسار عن نتائج الدبلومات الفنية متاحاً للجميع وبضغطة زر واحدة فقط، ويمكن لأي أحد الاستفسار عن نتيجته عبر اتباع الخطوات الواردة أدناه في هذا المقال. 

الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية والصناعية 2021 برقم الجلوس فقط 2 15/7/2021 - 10:49 ص

يمكن للراغبين في الاستفسار عن نتائج الدبلومات الفنية للعام 2021 الاستفسار عن النتيجة بواسطة موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، ويتم الاستفسار عن النتيجة برقم الجلوس فقط وبدون أي تعقيدات، وستجد أن كل شيء موضح في الموقع الخاص بالتعليم الفني في مصر وسيطلب منك الموقع فقط ادخال رقم الجلوس واسم الطالب فقط ومن ثم ستظهر النتيجة، ومن ذات الموقع يمكنك الاستفسار عن نتائج الدبلومات الزراعية والدبلومات التجارية.

الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية والصناعية 2021 برقم الجلوس فقط 1 15/7/2021 - 10:49 ص

  • خطوات الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من الموقع الرسمي:
  1. عليك اولاً الدخول لموقع البوابة المصرية للتعليم الفني من هنا. 
  2. ستجد في الموقع أن هناك خانتين أساسيتين، إحدى الخانات مخصصة لكتابة رقم الجلوس والأخرى مخصصة لاسم الطالب، سيقوم الطالب بكتابة اسمه ورقم جلوسه فقط ومن ثم عليه الضغط على زر “بحث” الموضح باللون البني الفاتح، ولا تنس تحديد التخصص الخاص بك في البداية من الشريط المنسدل “تجاري، زراعي، فني”. 
  3. وكما ذكرنا سابقاً فإن موقع البوابة المصرية للتعليم الفني يحتوي على النتائج الخاصة بكل من تخصصات الدبلومات الفنية والدبلومات الزراعية والدبلومات الصناعية، وتقول مصادر أن النتيجة لم تعلن بشكل رسمي في الموقع بعد، وستظهر النتائج بشكل رسمي في الساعات المقبلة بعد اكمال الإجراءات الخاصة بما بعد الامتحانات، وفور توفر النتيجة ستجد أنها ظهرت بشكل تلقائي لكنك إذا دخلت للموقع الآن فلن تجد أي شيء يذكر، انتظر حتى تنتهي ساعات التصحيح والإعلان ومن ثم باشر بالبحث. 

ويذكر أيضاً أن هذه الطريقة هي الوحيدة للاستفسار عن نتائج الدبلومات الفنية والصناعية والزراعية ولا توجد أي طريقة أخرى رسمية للاستفسار بخلاف تلك، وللدخول لموقع البوابة المصرية للتعليم الفني يرجى الضغط هنا.