الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الأول 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في بعض المحافظات نقدم اليوم لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظه الغربية رابط الاستعلام عن النتيجة الخاص بمحافظة الغربية، حيث يترقب الطلاب ظهور النتيجة وينتظر الطلاب ظهور نتيجة الفصل الدراسي في حالة من التوتر خاصةً مع اقتراب إجازة نصف العام من الآنتهاء حيث من المقرر أن تبدأ دراسة الفصل الدراسي الثاني يوم 9 فبراير الجاري.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الأول 2019 محافظة الغربية برقم الجلوس 1 8/2/2019 - 6:35 ص

موعد ظهور النتيجة

ومن المتوقع ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2018 لمحافظة الغربية اليوم بعد ظهورها في محافظتي القاهرة والجيزة.
وسوف نقوم بالإعلان عن الرابط الرسمي للاستعلام عن النتيجة الخاص بمحافظة الغربية التابع لمديرية وزارة التربية والتعليم حيث يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة والإدارة التعلمية التابعة لها الاستعلام عن النتيجة من خلال هذا الرابط حيث أن الإدارات  التعلمية التابعة لمحافظة الغربية هي” بسيون، زفتى، سمنود، شرق المحلة، شرق طنطا، غرب المحلة، غرب طنطا، قطور، كفر الزيات.

خطوات الاستعلام عن نتيجة نصف العام لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

أولاً يتم الدخول على الرابط الرسمي المقدم من وزارة التربية والتعليم من هنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية
ثانيا يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس وسوف يظهر المجموع الكلي للطالب.
ومن المقرر أن تظهر النتيجة رسمياً بعد عرضها على محافظ الغربية واعتمادها بعد ذلك يتم رفعها على مواقع مديريه التربية والتعليم في نفس اليوم.

لنتيجة الشهادة الإعدادية  الفصل الدراسي الأول جميع المحافظات يمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس اضغط  هنا

تحديث ظهرت نتيجة الترم الأول لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية ويمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس بالدخول على رابط وزارة التعليم الخاص بمحافظة الغربية من هنا