الاستعلام عن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمي للتعليم الفني بالخطوات

ينتظر الكثير من الطلاب بمختلف توجهاتهم النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية والصناعية والتجارية والتي من المفترض أن تصدر في القريب العاجل للطلاب، وقبل أيام تم الإعلان عن اقتراب انتهاء تصحيح ومراجعة الامتحانات في إشارة لاقتراب موعد الإعلان عن النتائج بشكل رسمي.

الاستعلام عن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمي للتعليم الفني بالخطوات 2 19/7/2021 - 3:38 م

وينتظر طلاب كل من الدبلومات الفنية والصناعية والتجارية النتيجة الخاصة بهم، وسيتم الإعلان عن النتيجة قريباً ويتم الاستعلام عنها عن طريق موقع البوابة المصرية للتعليم الفني من هذا الرابط، وفي هذا المقال نحدثكم عن طريقة الاستفسار عن نتيجة القبول من الموقع الرسمي.

الاستعلام عن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية عبر الموقع الرسمي للتعليم الفني بالخطوات 1 19/7/2021 - 3:38 م

في البداية يجب التنبيه الى أن الدخول للموقع قد لن يكون ممكناً في الوقت الحالي أو في الساعات المقبلة وذلك لأسباب فنية، والدخول للموقع سيكون متاحاً قريباً حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستفسار عن نتيجتهم.  

  1. قم بالضغط أولاً على الرابط الموجود أعلاه للتوجه الى موقع بوابة التعليم الفني.  
  2. توجه لخانة الاستفسار عن النتيجة.
  3. ادخل رقم الجلوس الخاص بك أو الخاص بالطالب الذي تريد الاستفسار عن نتيجته.
  4. حدد نوعية الدبلوم الذي تريد الاستفسار عن نتيجته، وأنواع الدبلومات الفنية الموجودة في الموقع والمتاحة للاستفسار 3 وهم الدبلوم التجاري والصناعي والزراعي، حدد المسار الذي تتبع له إذا كان الغرض من دخول الموقع هو الاستفسار عن نتائج الدبلومات الفنية.  

ستظهر لك النتيجة على الفور، ولن يطلب منك الموقع تسجيل الدخول او الاشتراك أو أي شيء من هذا القبيل إلا إذا كنت عضواً مسجلاً من قبل وذلك شأن اختياري، وموقع بوابة التعليم الفني هو الموقع الرسمي المعتمد من وزارة التربية والتعليم ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

ويقدم موقع بوابة التعليم الفني عدداً لا بأس به من المقالات التعليمية والتي تتعلق بمجالات التعليم الفني والصناعي وايضاً مقالات وأخبار متنوعة قد تحتاج لقراءتها، ويمكنك التعرف على دليل الشركات والمصانع التي والاطلاع على إعلانات التوظيف في الشركات والمصانع التي تطلب موظفين بقدرات ومؤهلات معينة. 

ادخل للموقع الرسمي من هنا.