الاستعلام عن نتائج السادس العراق الدور الثالث 2019 عبر موقع وزارة التربية العراقية

قد انتهت وزارة التربية العراقية بالكامل من رفع وتحميل النتائج الخاصة بالصفين الثالث المتوسط والسادس الإعدادي، وذلك باقسامه المختلفة سواء ان كان أدبي أو علمي أو مهني، وذلك بكافة المحافظات والمدن العراقية المختلفة، عبر الرابط الرسمي التي سبق وقامت الوزارة بنشره عبر موقع الإلكتروني الرسمي، وذلك بعد انتهاء الأستاذ الدكتورة سها من اعتماد نتائج نتائج السادس العراق الدور الثالث 2019 .



 نتائج السادس العراق الدور الثالث 2019

وقد سبق وسجلت نسبة النجاح الخاصة بنتائج الدور الثالث للصف السادس الإعدادي ارتفاعاً ملحوظا ًبشكل كبير عن العام الماضي، وذلك من نفس الدور وهو ذلك الأمر الذي أسعد كثيراَ من الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور.



وبالفعل فقد تم تحميل تلك النتائج عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية العراقية لكافة المحافظات العراقية، ويمكن التعرف على النتيجة من خلال العثور على أسمك طبقا للمحافظة التي تتبع لها.

وزارة التربية العراقية

ومن جانبها أتمت وزارة التربية العراقية، استظهار كافة النتائج الخاصة بالدور الثالث للعام الجاري 2019، والتي كان أخرها نتائج السادس العراق الدور الثالث 2019، وأيضاً نتائج الثالث المتوسط، وذلك بعد أسبوعين من الانتهاء التام من عقد الامتحانات الخاصة بهما.

والتي سبق ومرت دون حدوث أدنى مشاكل تعكر صفو عملية الاختبارات، والتي تلاها البدء والانتهاء من كافة عمليات التصحيح الخاصة بأوراق الإجابات الخاصة بالطلاب والطالبات، ثم بعدها تم ترصيد كافة الدرجات بشكل سريع، وذلك داخل الكنترولات ثم القيام باعتمادها وتحميلها عبر موقع وزارة التربية العراقية إلكترونياً.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد