الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق الدور الثالث

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق الدور الثالث بجميع مدارس العراق خلال الساعات القليلة المقبلة، ولهذا فهناك عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن موعد الإعلان عن هذه النتائج، وأيضاٌ عن المواقع التي سوف يتم الإعلان عنها من خلالها، ولهذا فسوف نقوم بتوفير لكم كل ما هو خاص بهذا الأمر من خلال السطور القليلة القادمة عبر موقعنا ” نجوم مصرية



 نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق

يهتم موقعنا بالتدقيق في كافة الأمور من أجل توفير المعلومة الصحيحة والمؤكدة للقارئ، ولهذا فقد أكدت لنا مصادرنا أنه حتى الآن لم يتم الإعلان رسمياٌ عن موعد الإعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادي.



فحتى الآن لم يتم اعتماد النتائج من قبل وزارة التعليم بالعراق، ولكن أيضاٌ قد أكدت لنا مصادرنا أن بالفعل قد أنهى جميع المدرسين عمليات التصحيح والمراجعة النهاية، حتى رصد الدرجات قد انتهوا منها أيضاٌ، ولم يتبقى سوى اعتماد النتيجة من أجل الإعلان عنها بشكل نهائي.

روابط الاستعلام عن النتيجة

قامت وزارة التربية العراقية بتوفير العديد من الروابط الرسمية، التي من الممكن تسجيل الدخول إليها، والاستعلام من خلالها عن الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج السادس الاعدادي، والحصول على كافة التغيرات التي يمكن أن تمر بالنتائج.

وهذا من أجل توفير الوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور أيضاٌ، وأيضاٌ من أجل توفير المعلومات الصحيحة لهم، ومن تلك المواقع ” موقع وزارة التربية العراقية، موقع ناجح، موقع نتائجنا “.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد