الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا

يستعلم كُل طلاب وطلبة الصف التاسع في سوريا عن نتائج السنة الدراسية 2019-2020 المتعلقة بـ الصف التاسع الدورة التكميلية في التعليم السوري الأساسي، وذلك بعدما أعلنت وزارة التعليم في الجمهورية العربية السورية عن نشرها قريبًا، ولقد انتهى الطلاب اختباراتهم منذ بضعة من الأيام لذلك ينتظرون بفارغ الصبر نتائج التاسع السوري وذلك على شبكة الإنترنت حيث وفرت الوزارة خدمة الاستلام عن نتائج التاسع السوري التكميلي سوريا 2019 وذلك حتى لا يتحمل الطالب تعب الذهاب إلى مدرسته ومعرفة النتيجة، وفي هذا التقرير التالي نقوم بكتابة كيف تستعلم عن نتائج التاسع سوريا عبر رابط وزارة التعليم السوري.



كيفية الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا التكميلي لعام 2019

الجميع يسأل عن الكيفية الصحيحة لعمل استعلام عن نتائج التاسع سوريا التكميلي 2019 والأمر سهل للغاية وذلك عن طريق الرابط الخاص بالاستعلام التابع لوزارة التعليم السورية حيث يمكن الحصول على النتيجة برقم الاكتتاب عبر المربع المكتوب في أعلى صفحة موقع وزارة التربية السورية والاختيار منه نتائج التاسع 2019 – الدورة التكميلية، وبعد ذلك قم باختيار المحافظة، واكتب رقم الاكتتاب الخاص بك، واضغط على بحث لتظهر النتيجة.



جديرٌ بالذكر أن عماد العزب، وزير التربية السوري، قد أعلن في وسائل الإعلام أن نتائج التاسع في سوريا التكميلي الدورة الثانية سيتم نشرها في الساعات القليلة القمبلة بعد أن ينهي المعلمون جميع الأعمال التصحيحية، والمراجعة، وعمل تدقيق للأوراق الخاصة بالاختبارات الخاصة بالطلاب والطلبة في الصف التاسع، وسيعلن الوزير أسماء أوائل الطلبة على وسائل الاعلام بصورة مباشرة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد