الأن| نتيجة الثانوية العامة 2019 على natega.youm7.com من اليوم السابع برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة لعام 2019، عبر موقع اليوم السابع بشكل حصري ومجاني لطلاب الثانوية العامة، ويأتي هذا بعد ساعات من إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوفي عن إعتماد نتيجة الثانوية العامة لعام 2019.

نتيجة الثانوية العامة علي اليوم السابع

ويمكن لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي الدخول على موقع اليوم السابع natega.youm7.com ومن خلال هذا الرابط يمكن الدخول وتسجيل رقم الجلوس للطالب من أجل الولوج إلى نتيجته والتعرف على درجاته ونسبة نجاحه، وتلك هي الطريقة الوحيدة التي يمكن لطلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019.

وبهذا يسدل الستار على أهم مرحلة في حياة طلابنا الأعزاء وهي مرحلة الثانوية العامة والمعروف عنها أنها من أكثر المحطات في حياة الطلاب توترا وقلق سواء للطلاب أو الأسر  المصرية.

وجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم أعلن عن نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة والتي بلغت 78.6% من إجمالي الطلاب المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2019، بشعبتيها العلمي (علمي علوم – علمي رياضة) وشعبة الأدبي، وبعدها أعلن موقع اليوم السابع انفراده بحصوله على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقعها فقط وبشكل حصري وأنها حصلت على تلك الحقوق من قبل مزاد من وزارة التربية والتعليم.

وبالفعل أعلن موقع اليوم السابع عن نتيجة الثانوية العامة الآن برقم الجلوس والأسم عبر موقعها natega.youm7.com فقط وحصريا، ومن جانبه يقدم موقع نجوم مصرية التهنئة الخاصة لطلاب الثانوية العامة على نجاحهم والتمني لهم التوفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    نتيجة الثانوية العامة بالاسم

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    نتيجة الثانوية العامة