الأستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 تجاري وصناعي وزراعي من خلال الرابط الرسمى لبوابة التعليم الفنى

نقدم اليوم أهم التفاصيل الخاصة بموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
بعد إنتهاء أجازة العيد ينتظر جميع طلاب التعليم الفنى نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بكل فئاتها التجارى، والصناعة والزراعى ظهور النتيجة بفارغ الصبر.

الأستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 تجاري وصناعي وزراعي من خلال الرابط الرسمى لبوابة التعليم الفنى 1 8/7/2018 - 9:55 ص

حيث كان السيد وزير التربية والتعليم قد صرح قبل إجازة عيد الفطر أن الوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى سوف تعلن نتيجة الدبلومات الفنيه للعام الدراسى 2017-2018 رسمياً على موقعها فور الآنتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات بالكنترول وأعتماد النتيجة.

كما أشار رئيس قطاع التعليم الفنى أنه فالفترة الحالية يتم عمل رقابة ومتابعة لعمليات التصحيح في جميع المحافظات ويبشر الطلاب وأولياء الأمور أن المؤشرات تظهر أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة بنسبة كبيرة عن نسبة النجاح في العام الماضى.

كما أضاف أن عمليات التصحيح قد قاربت على الآنتهاء كده ومن المقرر أن يتم الأعلان عن ظهور نتائج الدبلومات الفنية بجميع أقسامها في خلال الأيام المقبلة من نهاية شهر يونيو الجارى أو بداية يوليو بحد أقصى ويمكن في حالة ظهور النتيجة لجميع الطلاب الدخول على الرابط الرسمي لموقع التعليم الفنى والأستعلام عن النتيجة من خلال تسجيل الأسماء ورقم الجلوس فقط.

نتيجة الدبلومات الفنية

للأستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية يرجى الدخول على الرابط الرسمي لوزارة التعليم الخاص بالتعليم الفنى وذلك من خلال بوابة التعليم الفنى  من هذا الرابط

طريقة الأستعلام عن النتيجة

أولا يتم الدخول على الرابط الخاص ببوابة التعليم الفنى من هنا
ثانياً ثانيا يتم تسجيل بيانات الطالب من أسم  ورقم جلوس في المكان المخصص ثم يتم الضغط على كلمة بحث.

ملحوظة في حالة عدم ظهور النتيجة لن يكون هناك نتيجة لعملية البحث وفي حالة ظهور النتيجة يظهر البحث نتيجة الطالب في جميع المواد.

نتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلاب في جميع المحافظات.