الآن| نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الأول 2020 برقم الجلوس


حان الوقت لتعم أفراح النجاح على بيوت طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية، وذلك حيث اعتمد منذ قليل محافظ الشرقية الدكتور “ممدوح غراب” نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019\2020 لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 81.4%، ومن خلال موقعنا نجوم مصرية نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الأول 2020 برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الأول 2020 برقم الجلوس

توجه محافظ الشرقية بخالص التهاني لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وطالبهم بالحفاظ على نجاحهم وتفوقهم، كما أشاد بالقائمين على المنظومة التعليمية بالمحافظة وجهودهم الملموسة في تحسين مستوى التعليم.

نتيجة إعدادية الشرقية
محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020

ومن الجدير بالذكر أن عدد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية المتقدمين لامتحانات الترم الأول بلغ 116682 طالب وطالبة، حضر الامتحانات منهم 116345 طالب وطالبة أمام 671 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية ال20 بالمحافظة، وقد تم اعتماد النتائج بنسبة نجاح حققت 81.4% من إجمالي الحضور.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الشرقية

تيسيراً على أبناءنا وبناتنا من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية في الاستعلام عن النتائج، نتيح لكم زوار موقعنا الكرام إمكانية الاستعلام عن النتيجة الآن فقط برقم الجلوس، من خلال تسجيل رقم الجلوس الخاص بك في الخانة التالية، ثم اضغط بحث لعرض النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.