(ظهرت الآن) نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 بالاسم ورقم الجلوس – موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

نقدم لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018، وذلك بعد فترة كبيرة من الترقب والقلق عاشها الطلاب واولياء الأمور في انتظار الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة 2018 الفصل الدراسي الثاني، وقد قامت المهندسة نادية عبده منذ قليل باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت نحو 67% من إجمالي عدد الطلاب بكافة مراكز المحافظة المختلفة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018

تعد نسبة النجاح بين الطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية أقل من نسبة النجاح بالعام الماضي، وقد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الإعدادية بالمحافظة لهذا العام 83720 من أصل 85181 طالب وطالبة، حيث شهدت امتحانات الإعدادية بالبحيرة سهولة ويسر، كما لم يتم رصد أي مخالفات أثناء فترة الامتحانات.

وقد بدأت اللجان المختصة بالبدء في تصحيح وتجميع أوراق الطلبة والطلاب لسرعة الانتهاء منها وإعلان نتيجة الإعدادية باليحيرة 2018 في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتائج الامتحانات والتعرف على درجاتهم خلال الفصل الدراسي الثاني.

وقد قامت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة برفع نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة 2018 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة برقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات منذ قليل، كما تم الإعلان عن نتيجة الإعدادية المهنية 2018 أيضاً.

ونرفق لحضراتكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالحيرة، حيث سيقوم الطالب بالدخول عبر رابط المديرية والحصول على نتيجة ثالثة إعدادي 2018 برقم الجلوس.

http://behira.gov.eg/Default8.aspx

كما يمكنكم ترك أرقام جوسكم عبر التعليقات الموجودة أسف المقال، وسنقوم بتوفير النتيجة لجميع الطلبة والطالبات فوراً، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: يمكن لجميع الطلبة والطالبات تحميل ملف النتائج والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2018 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الملف التالي:

تحميل نتيجة إعدادية البحيرة 

بعد تحميل الملف التالي عبر جهاز الحاسوب الخاص بكم، يمكن للجميع الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس وبالاسم، كما يمكنكم ترك أسماؤكم أو أرقام الجلوس عبر التعليقات للحصول على النتيجة فوراً.