الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 برقم الجلوس على الرابط الآتي

أعتمد بعد ظهر اليوم الدكتور أحمد الشعراوي،   محافظ الدقهلية، نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية 2018 لإمتحانات نصف العام من العام الدراسي 2017/2018 بمحافظة الدقهلية، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية العامة نحو 87.2%.

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 برقم الجلوس على الرابط الآتي 1 31/1/2018 - 5:50 م

حضر إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2018 على عبد الرؤوف وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والذي قال بعد إعتماد السيد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، أن عدد الطلاب الذين قد حضروا لأداء إمتحانات الشهادة الاعدادية بالدقهلية هذا العام بلغ نحو 96350 طالب وطالبه.

رابط النتيجة:-

قامت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بنشر نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2018 على الموقع الإلكتروني الخاص بالبوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية  والذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا

كما يسر موقع نجوم مصرية بأن يتلقي طلبات متابعيها للحصول على النتيجة، فقط أكتب الاسم ورقم الجلوس في خانة التعليقات بالاسفل، حيث سنقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

وهنأ محافظ الدقهلية طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالدقهلية بالنجاح الباهر، وطالب الطلاب بضرورة الاستمرار في المذاكرة للحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية في النصف الثاني من العام الدراسي الجاري 2017/2018.

وأخيراً، شكر محافظ الدقهلية السادة أولياء الأمور لوقوفهم بجانب أولادهم وتشجيعهم على التفوق والمذاكرة طوال العام، ليكونوا جنود في كافة مواقع العمل على أرض مصر في المستقبل.