الآن نتيجة إعدادية البحيرة 2018 برقم الجلوس

بعد إنتظار طويل، وقلق وتوتر شعر به أبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة والسادة أولياء أمورهم، قامت ظهر اليوم المهندسة  ناديه عبده محافظ البحيرة، بإعتماد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018 للشهادة الاعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2018

حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية لهذا العام بمحافظة البحيرة نحو 67.73%.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة:-

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2018 على رابط البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة من خلال الضغط هنا

أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بالضغط هنا 

كما يسر موقع نجوم مصرية أن يتلقي كافة رسائلكم التي تتضمن الاسم ورقم الجلوس في خانة تعليقات الموقع، وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة، فقط أكتب أسمك ورقم جلوسك في تعليقات الموقع.

حضر إعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة 2017/2018، مع المهندسة ناديه عبده محافظ البحيرة، الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، حيث أعلن إحصائية بعدد الطلاب المتدقمين للشهادة الاعدادية بالبحيرة هذا العام وعدد الطلاب الناجحون كالتالي:-

عدد الطلاب المتقدمين للأمتحانات 85181 طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 83720 طالب وطالبه، وقد جاءت إدارة الرحمانية بنسبة نجاح 86%.

ويسر موقع نجوم مصرية أن يتقدم بخالص التهاني لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية، بمحافظة البحيرة، متمنياً لهم دوام التفوق والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.