الآن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الجيزه بعد إعتمادها بنسبة نجاح 83.31%

أعلنت اليوم  مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أنه تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة  لعام 2021 من قبل محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، وذلك بنسبة نجاح تصل الى 83.31% وذلك تمهيدًا لتفعيل رابط نتيجة الشهاده الإعداديه 2021 برقم الجلوس من خلال رابط الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، و موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة اليوم الخميس الموافق 17 يونيو، وذلك حسب ما أكده مجدى الجيار، وكيل التعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 بالإسم ورقم الجلوس

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة الترم الثاني

 حيث تم إيضاح بيان محافظة الجيزة، أمس الأربعاء الموافق 16 يونيو، أنه سوف يتم  الإعلان عن  نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2021 صباح اليوم الخميس 17 يونيو، إلكترونياً، وبعدها سوف يتم إرسال كشوف النتائج إلى المدارس خلال الأيام القليلة المقبلة. وبعدها سوف نرصد لكم نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة للعام الدراسي 2020-2021 عبر الكلمات  التالية:-

  • تم اعتماد محافظ الجيزة  نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بمحافظة الجيزة بنسبة نجاح تصل إلى 83.31%.
  •  بلغت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي المهني نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة 85.23%.
  •  بلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة للصم وضعاف السمع 96.67%.
  •  كما بلغت نسبة نجاح المكفوفين في نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة 100%.
  •  بلغ عدد الطلاب الناجحين في الفصل الدراسي الثاني 135267 طالباً وطالبة، وذلك من إجمالي المتقدمين البالغ عددهم 163507 طلاب وطالبات.
  •  بلغ  إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 292 طالبا وطالبة.
  •  تصدرت إدارات جنوب الشيخ زايد و الوراق وأكتوبر والعمرانية أعلى نسب النجاح.

رابط مديرية التربيه والتعليم بمحافظة الجيزه

حيث بينت محافظة الجيزة في أخبارها، أنه من المقرر سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2021 لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة ، أو من خلال موقع مديرية تعليم الجيزة ، بحسب تصريحات مجدى الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم، الواردة في البيان. وأكد الجيار، في تصريحه أنه يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني 2021 برقم الجلوس من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة متمنياً دوام النجاح والتفوق للطلاب.

حيث أوضح مجدى الجيار مدير التربية والتعليم في  الجيزة، أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/ 2021، غداً بالمدارس، وخلال ساعتين على موقع المديرية وذلك بعد تحميلها على الموقع، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. شهد هاني جمال عبد القادر يقول

    النتيجه النهائيه

  2. شهد احمد محمد يقول

    انا بتمني اجيب مجموع حلو بدخلي ثانوي ويفرح بابا وماما وبتمني الشهاده تظهر