الآن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022، من أكثر العبارات بحثاً على محرك البحث جوجل، وأيضًا من أكثر العبارات بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات التعليم، تزامنًا مع اقتراب ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي. لذلك نعرض لكم في هذا المقال رابط نتيجة الثانوية العامة وخطوات الحصول عليها.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

ينشر موقع نجوم مصرية، رابط لنتائج الشهادة الثانوية العامة لعام 2022، لطلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم، إلى جانب الخطوات اللازمة للحصول عليها بمجرد الإعلان عنها من خلال السطور التالية.

حجب نتيجة الثانوية العامة 2022

والجدير بالذكر أنه يتم حجب نتيجة الثانوية العامة في حالة واحدة إذا تم عمل محضر غش للطالب، وأيضًا بالنسبة للطالب الذي تم استبعاده من الامتحان خلال امتحانات الثانوية العامة 2022.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

1- ادخل على موقع بوابة الثانوية العامة من خلال الرابط التالي:

https://thanwya.emis.gov.eg

2- بعد ذلك ستجد كلمة (اطلع على النتيجة) قم بالضغط عليها.

3- اكتب رقم الجلوس باللغة الإنجليزية.

4- اضغط على أيقونة استعلم.

الدور الثاني في الثانوية العامة

يدخل الطالب امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022، بالمواد التي رسب بها فقط في حالة كانت مواد الرسوب أقل من 3 مواد، ويحصل الطالب على نص الدرجة من الدرجة الكلية للمادة.

أما في حالة رسوب الطالب في أكثر من مادتين، فلن يلتحق بالدور الثاني، لكنه سيعيد العام الدراسي في المواد التي رسب بها فقط. أي أن الطالب لن يؤدي الامتحان في العام الدراسي التالي في جميع المواد، بل في المواد التي رسب بها فقط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. أحمد محمد عطيه سلامه يقول

    نتيجه الثانويه العامه 2022