الآن…استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2020


بدأ منذ قليل الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ في إطلاق نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020، والتي كان يتابع ظهورها أولياء الأمور بمنتهي الصبر، وسوف نقوم معكم في نجوم مصرية برصد النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

ولقد انتهت لجان الكنترول في جميع المدارس من جميع أعمال التصحيح والمراجعة لجميع المواد الدراسية انتظار لظهور النتيجة النهائية،  ومن ضمن الطلاب المنتظرين للنتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ بعد فترة القلق التي تعرضوا لها أثناء عقد الامتحانات،  ويضع الطلاب أمالنا كبيرة على النتائج النهائية لان هذه المرحلة تعد مرحلة فاصلة في حياة الطلاب لانتقالهم من مرحلة التعليم الأساسي لمرحلة أخري،  وهي مرحلة المراهقة وبدأ الشباب والانتقال للمرحلة الثانوية والتي تسبق التعليم الجامعي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

أعلنت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ عن طريق الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

وقد صرح رئيس كنترول المحافظة، أن إدارة بيلا التعليمية قد احتلت المركز الأول في نسب نجاح الطلبة والطالبات، تليها إدارة سيدي غازي وشرق كفر الشيخ ثم إدارة قلين وغرب كفر الشيخ.

وقد بلغت نسبة النجاح هذا العام 85.76 بالمئة، وبلغ عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا للامتحانات 52 ألف و302 طالبا وطالبة، قام منهم 51 ألف و766 طالبا وطالبة بأداء الامتحانات.

يمكنكم أن تقوموا بترك رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق أسفل المقال لنوافيكم بالنتيجة الآن


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.