الآن أحصل على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسوان 2018 برقم الجلوس من هنا

أخيراً وبعد طول إنتظار وترقب من قبل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بأسوان، أعتمد اليوم وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان نتيجة إمتحانات الترم الأول دور يناير 2018 للصف الثالث الاعدادي بأسوان.

الآن أحصل على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسوان 2018 برقم الجلوس من هنا 1 4/2/2018 - 8:18 م

حيث بلغت نسبة النجاح في الصف الثالث الاعدادي بأسوان للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018 نحو 71%.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بأسوان الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في موقعكم نجوم مصرية  وسوف نقوم وعلى الفور وبسرعة بالرد بعرض النتيجة.

ومحافظة أسوان من أهم المحافظات السياحية على خريطة السياحة في مصر وخصوصا في فصل الشتاء، لدفء حالة الطقس بها، وتتميز محافظة أسوان بأقبال أبنائها على التعلم والتعليم، وذلك لتعلم كيفية استقبال السائحين والتعامل معهم.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الاعدادي 2018 ما يزيد عن 25 ألف طالب وطالبه، وبعد أن أعتمد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان النتيجة هنأ الطلاب والطالبات في الصف الثالث الاعدادي والسادة أولياء الأمور وتمني لهم دوام التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المراحل الدراسية.

وبهذه المناسبة يقدم موقع نجوم مصرية التوفيق والنجاح لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بأسوان، ويتمني لهم دوام الاستمرار في التفوق والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.