استفسر عن نتائج امتحانات طلاب الثانوية العامة للصفين الأول والثاني بالخطوات من هنا

يبحث الكثير من الطلاب في جميع محافظات مصر عن نتيجة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي بعد أن تمت إتاحة الاستفسار عنها من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم “بوابة الثانوية العامة” والذي ستجد الرابط الخاص به في السطور التالية. 

استفسر عن نتائج امتحانات طلاب الثانوية العامة للصفين الأول والثاني بالخطوات من هنا 2 7/6/2020 - 1:30 م

يذكر بأن المئات من الطلاب والطالبات كانوا قد جلسوا لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بطريقة إلكترونية عبر منصة “إدمودو” التعليمية والتي أتيحت للطلاب قبل عدة أشهر عوضاً عن الطريقة التقليدية، والتي ألغيت مؤقتاً بسبب تفشي وباء كوفيد-19 المستجد والذي أرغم الطلاب للجلوس في منازلهم ومباشرة العملية التعليمية من هناك. 

موقع بوابة الثانوية العامة: 

أنشأت وزارة التربية والعليم المصرية موقع بوابة الثانوية العامة المتخصص بأخبار الدراسة والتعليم بالنسبة لطلاب الصف الأول والثاني والثالث الثانوي، كم أن الموقع سيقدم كل ما يختص بالمرحلة الثانوية من مواعيد امتحانات الطلاب وإعلان ارقام الجلوس للطلاب مثلاً أو مواعيد امتحانات طلاب الترم الأول والثاني. 

نجح الموقع بشكل كبير في تلبية احتياجات جميع طلاب الثانوية العامة على مدار السنوات الماضية. 

نتيجة الصف الثاني الثانوي: 

أعلنت وزارة التربية والتعليم إتاحة نتائج الصف الثاني للمرحلة الثانوية يوم أمس بعد أن تم اعتمادها من المسؤولين في الوزارة، وللحصول على النتيجة الرجاء إتباع الخطوات التالية: 

  • أولا: الدخول لموقع بوابة الثانوية العامة من هنا: https://thaneduone.emis.gov.eg/ 
  • ثانياً: اختيار الصف الذي يدرس به الطالب. 
  • ثالثاً: إدخال رقم الكود. 

ستظهر لك النتيجة خلال دقائق معدودة. استفسر عن نتائج امتحانات طلاب الثانوية العامة للصفين الأول والثاني بالخطوات من هنا 1 7/6/2020 - 1:30 م