استعلام نتائج طلاب الكويت 2018 بالرقم المدني موقع وزارة التربية والتعليم بالكويت

رابط استعلام نتائج طلاب الكويت 2018 بالرقم المدني متاح من خلال موقع وزارة التربية الكويتية برقم الجلوس أيضاً، وذلك لطلاب المرحلة الابتدائية أو المرحلة المتوسطة أو المرحلة الثانوية العامة، وبدء موقع نتائج الطلاب طالب الإلكتروني وموقع المربع الإلكتروني في عرض نتائج المدارس بمختلف المناطق التعليمية للفصل الدراسي الأول 2017-2018.

استعلام نتائج طلاب الكويت 2018 بالرقم المدني موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية

انتهت اختبارات الفصل الدراس الأول لصفوف المرحلة الابتدائية وكذلك صفوف المرحلة المتوسطة، وخلال ساعات سيتم الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية في الكويت، من ظهور نتائج الصف الخامس صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية من الأول حتى الرابع، وكذلك صفوف سنوات النقل في المرحلة المتوسطة ومنها الصف التاسع، وقريبا المرحلة الثانوية، ويتاح ألان استعلام نتائج طلاب الكويت 2018 لصفوف المرحلة الابتدائية بالرقم المدني.

رابط استعلام نتائج طلاب الكويت 2018

رزنامة وزارة التربية الكويتية حددت يوم 24 ديسمبر لنهاية اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي لكلا من المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة، والي اعقبها بدء اختبارات المرحلة الثانية لما يتخطى 110 ألف طالب وطالبة، واليوم الاثنين أعلن عن ظهور نتائج بعد المدارس من جميع المناطق التعليمية وعلى رأسها العاصمة، وفق خطة رفع النتائج للمدارس التي تنهي عمليات التصحيح والرصد والمراجعة، تمهيداً إلى استعلام نتائج طلاب الكويت 2018، من موقع طالب الإلكتروني.

موقع طالب

موقع وزارة التربية الكويت نتائج الطلاب 2018

الدخول إلى موقع وزارة التربية في الكويت هو البوابة الإلكترونية للوصل إلى رابط المربع الإلكتروني للنتائج لجميع مراحل التعليم عد الصف الثاني عشر، والذي خصص له رابط إلكتروني مستقل.

موقع وزارة التربية نتائج الطلاب الكويت

استخراج النتائج متاح بالرقم المدني وللصف الثاني عشر يكون بالرقم المدني ورقن الجلوس، وكل ذلك قدم من اجل تسخي استعلام نتائج الطلاب الكويت 2018.

تحديث: الروابط الإلكترونية بعالية هي المواقع الرسمية التي يتم من خلالها التحصل على نتائج طلاب الكويت 2018، وبلغ عدد مدارس المرحلة الابتدائية حتى الآن 205 مدرسة من جميع المناطق التعليمية.

تحديث: استعلام نتائج الطلاب في الكويت 2017-2018 لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة متواصل بعد أن تخطى عدد المدارس التي استكملت رفع النتائج 400 مدرسة بكافة المناطق التعليمية سواء العاصمة أو الجهراء وغيرهما.

تحديث اليوم الأربعاء 10 يناير 2018 تبدأ وزارة التعليم في نشر نتائج الطلاب برقم الجلوس والرقم المدني لطلاب المرحلة الثانوية بصفوفها الثلاثة على موقع طالب وموقع المربع الإلكتروني.

تحديث: اليوم 10 يناير بدء طلاب الثانوية العامة استعلام نتائج الطلاب الكويت 2017-2018 الفصل الدراسي الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم المربع الإلكتروني لنتائج وزارة التربية برقم الجلوس.

نتائج الفصل الدراسي الثاني 2018

استعلام نتائج طلاب الكويت 2018 من موقع المربع الإلكتروني وفق رزنامة وزارة التربية الكويتية لنهاية العام الدراسي 2017-2018 من خلال الرقم المدني، حيث نتابع لكم مراحل إعلان نتائج الصفوف للمرحلة الابتدائية والمتوسطة.

تحديث: رسمياً تعلن وزارة التربية في الكويت نتائج طلاب الثانوية العامة للصف الثاني عشر يوم الاثنين الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري، والاستعلام برقم الجلوس والرقم المدني من رابط المربع الإلكتروني للنتائج 2018.

تحديث: تتوالي ظهور نتائج الطلاب المتوسط والابتدائية للعام الدراسي 2018-2019 ويتم الاستعلام بالرقم المدني وفق عدد المدارس التي أكملت النتائج للفصل الدراسي الأول.