استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية عبر رابط noor.moe gov sa

جميع الاختبارات في السعودية سوف تنتهي نهاية الشهر الجاري وسوف تعلن وزارة التعليم السعودي عن نتائج الطلاب على نظام نور، حيث يمكن للجميع معرفة درجات المواد الدراسية عن طريق موقع نتائج نظام نور برقم الهوية والذي سوف نرفقه لحضراتكم بأسفل هذا المقال وذلك لكي نسهل الأمر على جميع الطلاب الجهد في الذهاب إلي المدارس التي ينتمون إليها.

يوميا تتزايد معدلات البحث من قبل الطلبة والطلبات وكذلك أولياء الأمور لمعرفة نتائج امتحانات المراحلة الابتدائية والتي اقتربت الاختبارات على الانتهاء خلال الأيام القليلة القادمة حيث يمكن الدخول على موقع نظام نور للنتائج في السعودية، للبحث عن الدرجات ونسبة النجاح الخاصة بكل طالب وطالبة.

استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية

نظام نور للطلاب أتاح لهم التسجيل في الموقع الإلكتروني فبإمكان الطلبة والطلبات التسجيل بكل سهولة عن طريق رقم الهوية الخاصة بولي الأمر أو رقم السجل المدني من ثم يحصل كل مستعلم على اسم مستخدم جديد وكلمة مرور من اختياراهم لكي يستطيعوا الاستعلام عن نتائج الطلاب بكل سهولة.

طريقة استخراج نتائج الطلاب من نور

يمكن استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية أو برقم السجل المدني بكل سهولة عن طريق الدخول مباشرة على الرابط الإلكتروني التالي موقع نظام نور لنتائج الطلاب والطالبات من ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في المربعات الفارغة كما هو موضح بالصورة التالية.

طريقة استخراج نتائج الطلاب من نور
طريقة استخراج نتائج الطلاب من نور

بعد كتابة البيانات الخاصة بك يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات عبر نظام نور برقم الهوية فمن الممكن اختيار المرحلة التعليمية التي تريد الاستعلام عن درجات الاختبارات بكل سهولة، وختاما نتمنى للجميع الطلبة النجاح والتوفيق.