استعلام نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني في العراق عبر موقع نتائجنا وزارة التربية

أعلنت وزارة التربية العراقية عن النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الإعدادي الدور الثاني بفرعيه الأكاديمي والمهني  للعام الدراسي 2021-2022، وحاليا تشهد مختلف محافظات العراق  بغداد وكركوك، الأنبار، وبابل، البصرة، ذي قار، ديالى، دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك، محافظة ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، صلاح الدين، السليمانية، واسط، عمليات بحث رهيبة عن كيفية استخراج نتائج السادس 2022 الدور الثاني عبر موقع نتائجنا التابع لوزارة التربية العراقية.

استعلام نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني في العراق عبر موقع نتائجنا وزارة التربية 2 16/10/2022 - 2:13 م

طريقة استخراج نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني

يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي في جميع محافظات العراق معرفة نتائج الدور الثاني علمي وأدبي واستخراج كشف النقاط بصيغة pdf بكل سهولة وبشكل إلكتروني، من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة التي جاءت مبينة بشكل مفصل على النحو التالي:

  • في البداية يجب أن يقوم المستخدم بالدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراق
  • أما الخطوة التالية اضغط على زر الكشف عن نتائج صف سادس إعدادي 2022
  • اختر نتائج دور أول من ضمن الخيارات الموجودة أمامك على الموقع
  • اكتب كل المعلومات الشخصية الخاصة بك في الإطارات المحددة لها. وهي البيانات الأساسية الاسم الكامل ورقم الجلوس بالامتحان والمحافظة
  • أخيرا كل ما عليك فعله هو النقر على زر استخراج النتيجة، وستحصل على درجات المواد التي امتحنت فيها.

نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني موقع نتائجنا

علاوة على ذلك أتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية عدة منصات إلكترونية يمكن من خلالها استخراج رجات الطلاب ومعرفة نتيجة الدور الثاني لطلاب الصف السادس الإعدادي من خلال اتباع ما يلي:

  1. أولا عليه أن يقوم بالدخول إلى موقع نتائجنا نتائج السادس الإعدادي 2022
  2. بعد ذلك سيجد الطالب أسامي جميع المحافظات وملاحظة بأنه قد تم رفع النتائج الخاصة بالطلاب، يبحث الطالب عن اسم المحافظة التي يدرس فيها.
  3. يقوم بالنقر على زر التنزيل، ثم يبحث عن اسمه حسب رقم جلوسه في الامتحان، وسيتمكن من التعرف على الدرجة والتقدير المتحصل عليه.

استعلام نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني في العراق عبر موقع نتائجنا وزارة التربية 1 16/10/2022 - 2:13 م

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا هذا والذي شرحنا لكم فيه الخطوات الصحيحة التي يستطيع عبرها طلاب الصف السادس الإعدادي الاطلاع على نتائج الدور الثاني 2022.

اترك تعليقاً