استخراج نتائج الطلاب برقم السجل المدني على موقع نظام نور

نوضح لكم طريقة استخراج نتائج الطلاب برقم السجل المدني الخاصة بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة حيث يبحث الألف من الطلبة والطلبات عن شرح استعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية أو برقم السجل المدني، حيث وفرت وزارة التعليم السعودي شرح تفصيلي لكي يستعلم الجميع عن درجات الامتحانات الخاصة بمنتصف ونهاية العام لكي تسهل الأمر على جميع الطلبة وكذلك أولياء الأمور من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة الاستعلام عن النتائج من خلال رابط noor.moe.gov.sa.

وزارة التعليم السعودي خصصت رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات على موقع الوزارة، حيث يمكن تسجيل الدخول على نظام نور التعليمي من اجل أن يطمئن كل ولي أمر على مستواه نجله بكل سهولة دون أن ينتظر الطلاب حتى يتوجهوا إلي المدارس التابعة لهم، فقامت الوزارة بتدشين هذا الموقع الإلكتروني لكي يسهل الأمر على الجميع لكي يستفيدوا من خدماته الإلكترونية.

استخراج نتائج الطلاب برقم السجل المدني

أولا يجب دخول الطلاب على موقع نظام نور للنتائج في السعودية لكي يقوموا بكتابة رقم الإقامة أو رقم السجل المدني الخاص بجميع الطلاب المقيمين حيث وفرت وزارة التعليم السعودي هذه الإمكانية لكي يستطيعوا معرفة نتائج زاويهم بكل سهولة دون الحاجة للتوجه إلي المدرسة، ولكن بعض أولياء الأمور تواجههم مشكلة استخراج نتائج الطلاب برقم السجل المدني أو برقم الهوية، كما يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية اتباع الخطوات الموضحة لكم بالفيديو التالي.

كما نوفر لطلاب المرحلتين المتوسط والثانوية العامة صور توضح الاستعلام عن النتائج عن طريق برنامج نور التعليمي، حيث يمكن لجميع الطلبة وأولياء الأمور الاطلاع على الصور التالية.

نتائج طلاب المتوسطة عبر نظام نور

نتائج المرحلة الثانوية نظام نور

نتائج طلاب الثانوي عبر نظام نور

وختاما قدمنا لكم في السطور السابقة شرح تفصيلي يوضح لجميع الطلاب المرحلة المتوسط والثانوية العامة بنظامي الفصلي والمقررات استخراج النتائج لمعرفة الدرجات، حيث تتمني أدارة موقع نجوم مصرية لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.