استخراج نتائج الثالث متوسط 2021 العراق برقم الجلوس

يترقب الآن الالاف من الطلبة والطالبات في مختلف انحاء العراق معرفة نتائج الثالث متوسط الدور الأول، حيث من المقرر أن يتم إعلان النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد أن انتهت أعمال التصحيح للمواد الدراسية، حيث أدي طلبة وطالبات الثالث متوسط الامتحانات المنتهية منذ نحو أسبوعين في أربع مواد فقط، وقد أدي ذلك إلى سهولة أعمال التصحيح والرصد للنتيجة، غير أن التأخير في النتيجة يرجع إلى مطالبة الوزارة للسادة المعلمين القائمين على أعمال التصحيح بضرورة تحري الدقة لإعطاء كل طالب حقه كاملاً دون أي نقصان.

استخراج نتائج الثالث متوسط 2021 العراق برقم الجلوس 1 30/8/2021 - 1:12 ص

استخراج نتائج الثالث متوسط 2021 العراق برقم الجلوس

أتاحت وزارة التربية العراقية أمام طلبة وطالبات الثالث المتوسط معرفة النتائج برقم الجلوس وذلك من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:-

1- الدخول على موقع وزارة التربية العراقية.

2- الضغط على خيار نتائج الثالث متوسط 2021.

3- إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض لتظهر النتيجة مباشرة.

وسوف تقوم وزارة التربية العراقية بتفعيل عملية البحث على نتائج الثالث متوسط فور قيام وزير التربية الدكتور على حميد مخلف باعتماد النتيجة.

كذلك يمكن لأبناؤنا طلبة وطالبات الثالث متوسط الحصول على النتائج، وذلك من خلال القيام بترك تعليق في أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، وسوف نوافيكم بعرض النتيجة، بعد أن يتم اعتمادها من قبل السيد الوزير.

من جهة أخرى فقد أعلنت وزارة التربية، بأنها تسعي بأن يكون العام الدراسي المقبل، مختلف عن العام المنصرم، حيث ستكون هناك اجراءات احترازية مشددة في مواجهة جائحة كورونا المستجد (كوفيد -19) لضمان سلامة ابناؤنا الطلبة والطالبات في كافة الصفوف الدراسية، وأيضاً للحفاظ على السادة المعلمين والهيئة الادارية بالمدارس، لذلك ستكون هناك توجيهات مشددة بشأن حصول السادة المعلمين على اللقاح الخاص بتلك الجائحة.

وقد ناشدت وزارة لتربية ابناؤنا الطلبة والطالبات بضرورة الحرص على الحصول على المعلومات من قبل وزارة التربية، والا ينساقوا وراء أية شائعات من هنا أو هناك تبرزها بعض المواقع الالكترونية.