اجتماع تنسيقي لتطعيم منتسبي جامعة الفيوم ضد كورونا

عقدت جامعة الفيوم، الثلاثاء، اجتماعًا تنسيقيًا لتطعيم جميع متنسبي الجامعة من العاملين والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، باللقاح المضاد للوباء المستجد، وذلك بهدف حماية المجتمع الجامعي من الإصابة بالوباء خاصة مع دخول العام الدراسي الجديد.

جامعة الفيوم تشارك في مؤتمر تحديات مهنيي العمل الاجتماعي

تطعيم جميع منتسبي جامعة الفيوم بلقاح كورونا

وعُقد الاجتماع، الذي ترأسه الدكتور محمد سعيد أبو الغار القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بهدف تطعيم جميع منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب باللقاح المضاد للوباء المستجد.

حضر الاجتماع، الدكتور أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور وائل طوبار المنسق العام للأنشطة الطلابية بالجامعة، وأيمن حلبة القائم بأعمال الأمين العام للجامعة، ومدير مكتب نائب الرئيس لشئون التعليم والطلاب.

من جانبه أكد الدكتور محمد سعيد أبو الغار، أنه تنفيذًا لتعليمات رئاسة الجمهورية والخاصة بإعطاء اللقاح المضاد للوباء المستجد لكافة أفراد المجتمع الأكاديمي قبل بداية العام الدراسي الجديد، ستنظم الجامعة حملة توعوية تشارك فيها جميع الكليات في الجامعة، والإدارات الخاصة برعاية الشباب، والاتحادات والأسر الطلابية بالجامعة، بجانب المدن الجامعية و”طلاب من أجل مصر”، بهدف وتوعية وإرشاد الطلاب القدامى والجدد الذين بلغوا سن 18، حول ضرورة تلقي اللقاح المضاد للوباء المستجد، للحماية من التقاط العدوى مع بداية العام الدراسي الجديد.

اجتماع تنسيقي لتطعيم منتسبي جامعة الفيوم ضد كورونا 1 1/9/2021 - 2:07 ص

مكان التطعيم ضد كورونا في جامعة الفيوم

وأشار القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، إلى أنه سيتم إجراء التطعيمات في المستشفى الجامعي، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن الجدول الزمني في موعد التطعيم.