“إنجى وإيفيت وإيرينى” ثلاث توائم متفوقات ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوي محافظة قنا

تناقلت عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية صور تضم ثلاث توائم ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوي محافظة قنا، وهن ثلاث بنات متفوقات  “إنجى وإيفيت وإيرينى” من أسرة بسيطة بمدينة نجح حمادى الأب المهندس عادل رضا يعمل بالإدارة الزراعية والأم ربة منزل ولديهم 6 من الأبناء وكانت فرحة الأسرة بتفوق بناتهن في الثانوية العامة برغم المجهود المبذول معهن أثناء العام الدراسي، كما احتفلت مدينة نجح حمادي بسعادتهم بتفوق التوائم الثلاثة من خلال نشر صورهم عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

إنجى وإيفيت وإيرينى

“إنجى وإيفيت وإيرينى” ضمن قوائم الثانوية العامة على مستوي محافظة قنا

  •  “إنجي” الحاصلة على مجموع 98.6% قالت أن هدفها الأساسي هو التفوق ولم يكن هدفها الإلتحاق بكلية معينة وكان تذاكر برفقة أخواتها التوائم طوال الوقت وكانوا يشجعوا بعض على المذاكرة وكانوا يقمون بتنظيم الوقت بحصولهم على فترات راحة بين كل مادة وأخري حتى يستعيدوا تركيزهم مرة أخري.
  •  “إيفيت”، الحاصلة على مجموع 97.7 % أن الثانوية العامة مثل أي سنة دراسية ولكنها تحتاج إلي تركيز أعلى وقالت إيفينت عن نظام البوكليت لهذا العام بأنة نظام بسيط ويتيح للطالب مساحة لكل سؤال ويساعد الطالب على عدم نسيان أى سؤال.
  •  “إيرين” الحاصلة على مجموع 96.5 %، قالت إن هدفهم الرئيس كان التفوق وكان هدف مشترك بينهم ولم يحث أى إختلاف بينها وبين أخواتها سواء على المدرسين أو بخصوص الدروس.
أسرة "إنجى وإيفيت وإيرينى"
أسرة “إنجى وإيفيت وإيرينى”

والد التوائم المتفوقات

أجمعن الثلاث توائم المتفوقات “إنجى وإيفيت وإيرينى” أن لوالديهن فضل كبير في تفوهن وذلك لما بذلوه معهم من جهد وتعب وسهر كما وفروا لهمن جو من الهدوء والراحة حتى يتثني لهن التركيز في المذاكرة، وقال والد الشقيقات الثلاث المهندس عادل رضا وزوجته نادية ربة منزل، أن بناتهن حققوا التفوق بعد سهر وايام طويلة من التعب والإصرار على تحقيق هدفهن الوحيد وهو التفوق.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.