إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط في خلال الأيام القادمة

أعلنت مدرية التربية والتعليم أن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية ستظهر على الموقع الخاص بالوزارة، خلال الأيام القليلة القادمة، موضحاً الانتهاء من أعمال التصحيح الأوراق الخاص بالامتحانات، وبدأ الفرز والتجميع وهي المرحلة الأخيرة في الكنترول من يوم 23 يناير الحالي، وفور الانتهاء من تجميع الدرجات ومراجعتها حرصاً على أخذ كل طالب حقة، سيتم عرض النتائج النهائية على سيادة محافظ محافظة أسيوط ليقوم باعتمادها، بدأ ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، ثم تظهر في جميع المدارس في اليوم التالي من عرضها على المواقع الرسمية، وللحصول على النتائج فور ظهورها على مواقع وزارة التربية والتعليم لمحافظة أسيوط، وموقع البوابة الإلكترونية، برجاء متابعة الرابط المتاح في الأسفل.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط

صرح صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن الامتحانات لهذا العام جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وأن المؤشرات الأولية للعينة جاءت إيجابية، وتوضح ارتفاع الدرجات عن الأعوام السابقة، مؤكداً على عدم وجود أي شكوي أثناء الامتحانات، ولا حالة غش في لجان محافظة أسيوط.

وأكد على ضرورة الإعلان عن النتائج أولاً من خلال المواقع الرسمية الخاصة بالإعلان عنها قل المدارس، حيث ينتظر الطلاب ظهور النتائج والاطمئنان على مستقبلهم بفارغ الصبر، وعلى ضرورة مواكبة العصر والاهتمام بالجانب التكنولوجي من التعليم.

قدمت وزارة التربية والتعليم الإدارات التابعة لمحافظة أسيوط وهي 11 إدارة تعليمية (أسيوط، أبنوب، أيو تيج، منفلوط، ساحل سليم، البداري، القوصية، الفتح، دريوط، صدفا، الغنايم) مؤكداً الانتهاء من جميعهم، وجاري أعتمادها، وإعلانها بشكل رسمي على جميع الإدارات في نفس الوقت.

أنو تم توزيع مجموع الدرجات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية على النحو التالي:

المجموع الكلي 140 درجة، اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، وأن يكون التربية الدينية، والحاسب الآلي، والرسم خارج المجموع الكلي، ويكونوا مواد نجاح أو رسوب فقط، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق، تابعو أحدث الأخبار عن النتائج بشكل حصري على نجوم مصرية.

للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط أضغط على الرابط التالي:

http://assiut.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

أو عبر الرابط التالي:

http://assiutt.wixsite.com/education

فور ظهور النتيجة أتبع التعليمات التالية لسهولة الحصول على النتائج:

أولاً:أدخل رقم جلوسك.

ثانياً: أدخل المنطقة التعليمية أو الإدارة.

ثالثاً: أضغط على إظهار النتيجة، ستظهر نتائج المجموع الكلي ونتيجة كل مادة.

* مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق في نتيجة الشهادة الإعدادية، تالعونا على نجوم مصرية للحصول على النتائج بشكل مباشر فور إعلانها.