إصابة مراقب في امتحانات الثانوية العامة بعد تعدى طالب عليه بالكرسى

مع استمرار ماراثون امتحانات الثانوية العامة، أدى طلاب الثانوية العامة اليوم امتحان اللغة الانجليزية، في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة، ومع استمرار لحالات التوتر والقلق للطلاب والأهالي، تشهد اللجان بعض الحالات من العنف، ومحاولات الغش، ولكن كل هذا بدون جدوى، في حادثة اليوم نرى الوضع مختلف بعض الشىء عن السابق، فهي حادثة تعدى طالب على مراقب في امتحانات الثانوية العامة واليكم التفاصيل.

إصابة مراقب في امتحانات الثانوية العامة بعد تعدى طالب عليه بالكرسى 6 8/6/2017 - 1:41 م

تفاصيل تعدى طالب على المراقب في امتحانات الثانوية العامة

شهدت اليوم إحدى اللجان بمنشأة القناطر بمدينة الجيزة، وبالاخص في مدرسة الشهيد محمد عبده حسن المشتركة للتعليم الثانوي، واقعة يجب الوقوف عندها قليلاً، فكما تعودنا من قبل في امتحانات الثانوية العامة، على محاولة بعض الطلاب إلى الغش، وذلك بسبب أهمية تلك السنة في تحديد مستقبل الطالب، كما يقول بعض الأهالى.

ولكن اليوم يختلف الأمر، فمع انهيار صفحات الغش الإلكترونى الذي يطلق عليها ” شاومينج “، وأحكام وزارة التربية والتعليم على امتحانات الثانوية العامة، لضمان خروجها على أكمل وجه، لم يستطع طلاب الثانوية العامة من الغش في الامتحانات، وهذا ما دفع طالب للتعدى على مراقب له في امتحان اللغة الانجليزية صباح اليوم الخميس بالكرسى، مما ادى إلى اصابة المراقب.

إصابة مراقب في امتحانات الثانوية العامة بعد تعدى طالب عليه بالكرسى 1 8/6/2017 - 1:41 م
صور ارشيفية لامتحانات الثانوية العامة

ومن جانبها سيطرت قوات الأمن المسؤولة عن تأمين الامتحانات بلجنة مدرسة الشهيد محمد عبدة حسن المشتركة، على الاحداث بالمدرسة، وعلى الفور قامت بالقبض على الطالب المتسبب في هذه الواقعة، وإلغاء امتحان اللغة الانجليزية له وتحرير محضر له بسبب هذه الواقعة.

تباين الآراء حول امتحان اللغة الانجليزية

تباينت الآراء حول صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة، حيث أعرب العديد من الطلبة والطالبات على استيائهم الشديد من امتحان اللغة الانجليزية اليوم، معبرين على أن الامتحان لم يأتى في مستوى الطالب المتوسط، فكان يوجد به العديد من المصطلحات الغير مفهومة.

وأضاف بعض الطلاب أن صعوبة امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة جاء في أسئلة الـ ” Find The Mistake “، وسؤال القصة وإحدى القطعتين، مضيفين بأن صعوبة الامتحان قد تخطت الـ 60%.

وجاء بالذكر أن طلاب الثانوية العامة كانوا يؤدون اليوم امتحان اللغة الأولى ” الانجليزية ” في مختلف المحافظات، ونفت وزارة التربية والتعليم اى شائعات حول تسريب امتحان اللغة الانجليزية اليوم، مشيراً بأن صفحات الغش الإلكترونى قد تم القضاء عليها تماماً.

 بعض صور طلبة الثانوية العامة بعد امتحان اللغة الانجليزية اليوم

إصابة مراقب في امتحانات الثانوية العامة بعد تعدى طالب عليه بالكرسى 2 8/6/2017 - 1:41 م
بكاء طلبة الثانوية العامة بعد امتحان اللغة الانجليزية اليوم
إصابة مراقب في امتحانات الثانوية العامة بعد تعدى طالب عليه بالكرسى 3 8/6/2017 - 1:41 م
بكاء طلبة الثانوية العامة بعد امتحان اللغة الانجليزية اليوم
إصابة مراقب في امتحانات الثانوية العامة بعد تعدى طالب عليه بالكرسى 4 8/6/2017 - 1:41 م
بكاء طلبة الثانوية العامة بعد امتحان اللغة الانجليزية اليوم
إصابة مراقب في امتحانات الثانوية العامة بعد تعدى طالب عليه بالكرسى 5 8/6/2017 - 1:41 م
بكاء طلبة الثانوية العامة بعد امتحان اللغة الانجليزية اليوم

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.