أفضل 5 منصات إلكترونية للتدقيق اللغوي والإملائي 

إن كنت طالب تعمل على بحث أكاديمي مهم أو تشرع في كتابة خطاب لمنظمة رسمية ما، أو كنت كاتب محتوى تود أن تكتب مقالك بشكل جيد وسليم فعليك تجنب الأخطاء الإملائية التي قد تٌظهر خطابك بشكل سئ.

أفضل 5 منصات إلكترونية للتدقيق اللغوي والإملائي  5 24/2/2020 - 1:55 م

لذلك نعرض لك أفضل المنصات  العربية والأجنبية التي تقوم  بالتدقيق الإملائي واللغوي بصورة سهلة وسريعة.

 

أكتب صح

يعتبر منصة “أكتب صح” من المنصات العربية السريعة في تصحيح نصك  بشكل دقيق وسريع، كما أنها تعد الخيار الأول لمن يريد إتقان اللغة العربية وقواعدها تعلم سليم، حيث أنها تقدم القواعد بصورة مبسطة وسهلة،

 

فقط قم بلصق نصك المراد تصحيحه أو عمل التدقيق الإملائي له ثم الضغط على تصحيح وسيبدأ المصحح الآلي بعمل اللازم.

أفضل 5 منصات إلكترونية للتدقيق اللغوي والإملائي  1 24/2/2020 - 1:55 م

مدقق

من المميز في هذه المنصة أنها تحتوي على عدد كبير من خبراء اللغة العربية والذي يضمن لك خروج نصك خالي من أي عيوب وصحيح بنسبة كبيرة.

كما أن استخدامه سهل وبسيط ولا يحتاج إلى بحث طويلا فقط أدخل على الموقع وستجد أمامك الخانة المخصصة للتدقيق الإملائي ضع نصك وانتظر حتى يخرج لك  سليمز تمامًا.

أفضل 5 منصات إلكترونية للتدقيق اللغوي والإملائي  2 24/2/2020 - 1:55 م

منصة online correction

يعد موقع online correction من المواقع البسيطة والسهلة في التدقيق الإملائي والسريعة إيضًأ، لي فقط أدخل إلى الموقع وقم بلصق النصف المراد إصلاحه وسيقوم تلقائيا بلصق النصف مع معرفة الأخطاء التي تمت أزالتها من نصك.

أفضل 5 منصات إلكترونية للتدقيق اللغوي والإملائي  3 24/2/2020 - 1:55 م

موقع reverse

يختص هذا الموقع بشكل أساسي في التدقيق اللغوي باللغة الإنجليزية ولكنه أيضا يقوم بالتدقيق اللغوي للغات أخرى من بينهم العربية وطريقة استخدامه سهلة وسريعة أنسخ نصك وسيقوم في دقائق بعمل التدقيق له.

 

موقع polish writing

 من المميز في هذا الموقع أنه إلى جانب تدقيق النصف إملائيًا ولغويا فهو يعرض لك الأخطاء التي قمت بها، ويعطي لك بعض النصائح  لتتجنب الخطأ في النصوص القادمة التي تكتبها، إلى جانب سهولة الاستخدام فهو لا يحتاج إلى تسجيل دخول أو عضوية وسريع في إصلاح الأخطاء. 

 

  أفضل 5 منصات إلكترونية للتدقيق اللغوي والإملائي  4 24/2/2020 - 1:55 م