أفضل قنوات تعليم اللغة الإنجليزية على اليوتيوب

تعلم الإنجليزي مجاناً من خلال اليوتيوب، فيوجد العديد من الأساتذة والمدرسين يعلمونك اللغة الإنجليزية بطرق مختلفة عن التعليم الأكاديمي، فاليوتيوب ليس للمرح فقط فيوجد عليه الكثير من كورسات التي تقدم من قبل المؤسسات والأفراد، في مختلف المجالات التي تريد تعلمها، وليس ذلك فقط فيحتوي اليوتيوب على شروحات تقدم من قبل مختصين في شتى الأعمال، ولآن أصبح اليوتيوب من أفضل المواقع عالمياً ومن أشهر المواقع، فهو الثاني عالمياً من حيث عدد الزوار، فكلنا نزوره يومياً تقريباً، فجيب أن نستفيد منه بشكل أفضل بمشاهدة محتوى راقي ومفيد بدلا من مشاهدة الفيديوهات الترفيهية، ولذلك سوف نقدم لكم أفضل قنوات تعليم اللغة الإنجليزية من خلال اليوتيوب.

تعليم اللغة الإنجليزية

أفضل قنوات تعلم اللغة الإنجليزية عبر اليوتيوب

توجد العديد من القنوات التي تعلمك اللغة الإنجليزية، ولكن ما هي أفضل القنوات والتي تعلمك بطريقة صحيحة، وسوف يتحسن مستواك عند متابعتك لهذا القناة؟ هذا ما سنعرفه في هذا الموضوع، حيث سنشارك معكم أفضل القنوات العربية في تعليم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الاحتراف.

قنوات عربية لـ تعلم اللغة الإنجليزية

قناة “ZAmericanEnglish”

بالطبع تعرفها، فإذا بحثت عن تعلم اللغة الإنجليزية هذا أول قناة سوف تظهر لك، وإذا بحث في متجر جوجل بلاي سوف يظهر لك تطبيق ZAmericanEnglish الخاص بالقناة أيضًا، فهي أكبر قناة في الوطن العربي لتعليم اللغة الإنجليزية، ويملكها الأستاذ إبراهيم عادل فلديه خبرة تفوق 12 سنة في تدريس اللغة الإنجليزية ولائقة أعجاب الكثير من العرب حتى أصبحت أشهر قناة بـأكثر من 4 مليون ونصف مشترك لقناة تعليمية متخصص في تعليم اللغة الإنجليزية فهذا رقم كبيرًا للغاية، وحصدت أكثر من 213 ملايين مشاهدة، وهذا أول فيديو يبدأ معك من الصفر

قناة أتعلم إنجليزي مع أيهاب “Learn English with Ehab”

من أفضل القنوات الممتعة في تعلم اللغة الإنجليزية حيث يشارك بها الأستاذ أيهاب طرق تدريس مختلفة مثل التعلم من الأغاني، والتعلم من خلال الحياة الواقعية، حيث يشارك في بعض الفيديوهات الأشياء من بيته وما أسمها في اللغة الإنجليزية، ويشارك طرق تعلم المحادثة في اللغة الإنجليزية، وحصدت القناة على أكثر من نصف مليون مشترك واكثر من 16 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب.

قناة عمر عبد الرحيم “Omar Abdelrahim”

بالنسبة إلي هذا أفضل قناة تعلمك اللغة الإنجليزية بشكل مسلي للغاية، حيث تجمع بين خفة دم الأستاذ عمر عبد الرحيم، وإتقانه للغة الإنجليزية، فيحدث مزيج رائع يجعلك تستمتع وانت تتعلم، حتى الآن لا أنسى أسلوب تعلمه من فيديو يقول به (in. on. at) شهور أيام ساعات، ولكن ينطقها بشكل أغنية ملحنه، يجعلك تقولها كأغنية، هذا غير أسلوبه في الإلقاء القائم على المرح، وهذا هو الفيديو الذي أقصده، عبارة عن معلومة في أغنية مرحه.

قناة دروس أونلاين

بالرغم من أن قناة الأخ احمد أبو زيد ليست متخصصة في تعلم اللغة الإنجليزية ولكنها من أفضل القنوات التي تقدم شرح لقواعد اللغة الانجليزية، ونطق الكلمات وبعض الدروس التي تفيدك مثل المتشبهات في الإنجليزي، فهو يعطيك كبسولة لكي لا تنسى ما تذاكره.

وبالنهاية عزيز القارئ هذا رائي في أفضل قنوات يمكن أن تتعلم منها اللغة الإنجليزية، فيوجد عشرات بل مئات القنوات على اليوتيوب، فاخبرنا ما هي أفضل قناة بالنسبة لك؟