أعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج خلال الساعات القادمة

أعلن محافظ سوهاج، الدكتور/ أيمن عبد المنعم، التأشير على نتيجة الإعدادية بمحافظة سوهاج، وظهور النتيجة في خلال الساعات القادمة من اليوم، حيث تم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالتصحيح ومراجعة الدرجات والتأكد من صحة التجميع لكل المواد، مشيراً لسير الامتحانات بشكل منظم وعم وجود حالات غش، وأن الامتحانات كانت في مستوي الطالب المتوسط، من داخل الكتب الوزارية.

ظهور نتيجة الشهادة الأعدادية بسوهاج

أكد المحافظ على أرتفاع النتائج بشكل ملحوظ عن نتائج الأعوام السابقة، وفقاً للقرارات الجديدة المتبعة لتطوير العملية التعليمية في مصر، موضحاً أن النتائج ستظهر خلال ساعات على المواقع الرسمية الخاطة بالوزارة، وموقع البوابة الإلكترونية، برقم الجلوس فقط، ثم تظهر بعدها بيوم واحد في جميع المدارس.

حيث أن الامتحانات كانت في مستوي الطالب المتوسط وعدم صدور اي شكوي في خلال موسم الامتحانات بالشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج، وفقاً لقرارات الوزارة الجديدة بتخفيف الأعباء على الطلاب والاهتمام بالجانب التكنولوجي للنهوض بالعملية التعليمية في جميع مراحل التعليم الأساسي.

حيث تم توزيع الدرجات على النحو التالي:

الإجمالي 140 درجة لخمس مواد أساسية وهم

  1. اللغة العربية 40 درجة.
  2. اللغة الأجنبية 30 درجة.
  3. الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
  4. العلوم 20 درجة.
  5. الرياضيات 30 درجة، مقسمة بالتساوي بين الجبر، والهندسة على أن تكون كل منهم 15 درجة.

*على أن يكون الحاسب الآلي، والرسم، والتربية الدينية، مواد نجاح أو رسوب فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج من الرابط التالي:

http://sohag.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/default.aspx

أو

http://www.sohag.gov.eg/default-old.aspx

من خلال فتح الرابط الموضح أعلاه، وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، والإدارة التعليمية والمدرسة، والضغط على (إظهار النتيجة)، يمكنكم تكرار تلك العميلة لأكثر من رقم جلوس.

تابعونا لإعلان موعد نتيجة الشهادة الإعدادية، وللحصول على النتائج برجاء ترك رقم الجلوس، وسنقوم بإرسال النتائج لكل الطلاب فور إظهارها على المواقع الرسمية، وبالنجاح والتوفيق لكل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج، وجميع محافظات مصر.