أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الآن برقم الجلوس فقط

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة منذ ساعات قليلة، على موقع وزارة التربية والتعليم، وموقع البوابة الإلكترونية، النتيجة التي ينتظرها ألاف من الطلاب وأولياء الأمور، بفارغ الصبر، قم بترك رقم جلوسك للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة بشكل فوري من خلال موقع نجوم مصرية.

أكتب رقم جلوسك للحصول علي النتيجة

لقد أعلن وزير التربية والتعليم أن النتيجة ستعلن بشكل نهائي اليوم في جميع مدارس الجيزة، بعد أنتهاء جميع الأعمال القائم بها الكنترول من تصحيح ومراجعة الدرجات، كما تم الإعلان عن أوائل الطلبة لمحافظة الجيزة بشكل رسمي، وحل المشاكل التي واجهت الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم لمحافظة الجيزة، ويتمكن الطلاب من معرفة النتائج الآن من الرابط الموضح، أو إرسال رقم الجلوس وسوف نرسل النتائج في الحال، متمنين لكل الطلاب النجاح والتوفيق.

مؤكداً على أن جميع الامتحانات كانت في مستوي الطالب المتوسط، وقفاً للقرارات الجديدة من وزار التربية والتعليم، لتخفيف العبء على الطالب، والتطوير من المناهج الدراسية، والاهتمام بالجانب التكنولوجي لمواكبة التطورات الحالية في المجتمع والنهوض بالتعليم في مصر.

لقد جاءت نسبة النجاح في امتحانات الإعدادية بالجيزة بعد أن أعتمادها اللواء/كمال الدالي، محافظ الجيزة، بنسبة 69.6% من إجمالي عدد الطلاب المقررين بالكشوف وهم 141004، والذين حضروا الامتحانات الإعدادية نحو 138956 طالب وطالبة، نجح 96649 من العدد الإجمالي.

كما جاءت نسبة نجاح الشهادة الإعادية للمكفوفين نحو 70.59%، أما الصم وضعاف السمع وصلت نسبة النجاح غلي 97.26%، والقسم المهني كانت نسبة نجاحة 68.94% من إجمالي العدد.

نسب النجاح الخاصة بكل مادة في المواد  الخمس الأساسية :

اللغة العربية جاءت نسبته نحو 87.69%.

اللغة الإنجليزية جاءت نسبته نحو79.83%.

الدراسات الاجتماعية جاءت نسبته نحو 88.82 %.

العلوم جاءت نسبته نحو 84.60%.

الرياضيات جاءت نسبته نحو 83.47%.

الحاسب الآلي جاءت نسبته نحو 95.80%.

أعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة لعام 2018 من هنا

عن طريف إدخال رقم الجلوس والمنطقة التعليمية والمدرسة التابع لها الطالب ثم الضغط على (إظهار النتيجة)، أو قم بإرسال رقم الجلوس في التعليقات وأحصل على النتيجة في أسرع وقت من خلال موقع نجوم مصرية، مع أمنياتنا بالنجاح الباهر والمستقبل المشرق لجميع طلال الشهادة الإعدادية.