أعرف نتيجة الباك الجزائرية 2019 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

متابعينا الأعزاء داخل الجمهورية الجزائرية الشقيقة، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن نتيجة الباك الجزائرية، التي سيتم إعلانها اليوم بعد قليل، والتي زاد البحث عنها على مختلف محركات البحث على شبكة الآنترنت، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم تفاصيل أستخراج النتيجة، عبر رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

أعرف نتيجة الباك الجزائرية 2019 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2 11/11/2019 - 9:34 ص

يعقد اليوم المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الباك الجزائرية دورة جوان 2019، بعد أن كان مقرراً لها أن تعلن غداً الجمعة، ولكن تم تقديم موعد إعلان النتيجة لليوم الخميس في الساعة السادسة مساءً.

أعرف نتيجة الباك الجزائرية 2019 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 1 11/11/2019 - 9:34 ص

رابط الاستعلام عن نتيجة الباك دورة جوان2019

أعرف نتيجة الباك من خلال الدخول على هذا الرابط أبنائنا الطلبة والطالبات يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الباك، من خلال الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ثم عن طريق إدخال رقم التسجيل، واسم الطالب ثم الضغط على زر عرض النتائج.

موعد إعلان نتيجة الباك دورة جوان 2019

يعتم السيد وزير التربية الوطنية الجزائري عبد الحكيم بلعايد، نتيجة الباك دورة جوان 2019 ويعقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل النتيجة، وأسماء الأوائل في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر وبعد انتهاء المؤتمر الصحفي، سيتم رفع النتيجة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن طريق رقم التسجيل وأسم الطالب لعرض النتيجة.

وفي نهاية المقال نتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات في جميع الولايات الجزائرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.