أعرف برقم الجلوس نتيجتك في الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الشرقية

تسيطر الآن على طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية  والسادة أولياء الأمور، حالة من القلق والتوتر، إنتظاراً لقيام كنترول الشهادة الاعدادية بالشرقية بإرسال النتيجة إلى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، لإعتمادها ومن ثم إعلانها فور إعتمادها.

كيفية الحصول على نتيجة  الشهادة الاعدادية بالشرقية :-

من المزايا التي يتمتع بها طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية عن غيرهم من طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالمحافظات الأخري، بأن كنترول الشهادة الاعدادية يقوم بإعلان النتيجة على أكثر من رابط كالتالي:-

من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية بالضغط هنا

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية، القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في الموقع وسنقوم بالرد بعرض النتيجة، وقتما يتم إعتمادها من قبل السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية.

ونتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية هذا العام تعد بالمقارنة بالاعوام الماضية فهي الأفضل بالمقارنة للأعوام الماضية، ـ وفق ما أعلنه كنترول الشهادة الاعدادية بالشرقية، وهذا يدل على الجهد المبذول من جانب طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية هذا العام.

وفي النهاية يسعد موقع نجوم مصرية أن يقدم لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالشرقية، التهنئة بالتفوق والنجاح الباهر، والحصول على أعلى الدرجات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of سليمان الحاج احمد عبدالرحمن
    سليمان الحاج احمد عبدالرحمن يقول

    نتجتي

  2. Avatar of Omnia
    Omnia يقول

    امنية عاطف كيلاني عبد الونيس
    105764