تصفح التصنيف

أخبار بالفيديو

الأخبار التي تتتناول مادة مرئية أو صوتية تثير الرأي العام وتعتبر رائجة على منصات التواصل الإجتماعي، تابع الأخبار بالصور والصورة

صور فانوس رمضان 2014 للفيس بوك

مع اقتراب حلول شهر رمضان لعام 2014، والذي يعتبر من أفضل الشهور عند المسلمين والعرب، لأنه الشهر الذي يزيد فيه الخيرات في كل الدول العربية، ويزيد فيه الافعال الخير التي تظهر كل عام في رمضان، ويوجد داخل كل شخص زكريات خاصة به مع شهر رمضان، ومن…

فيديو: هل تعرف الحيوان الوحيد الذي يمكنه المشى على الماء؟

المشي على الماء قد يكون حلما خياليا خاصة إذا ماتعلق بالإنسان، كما أنه لايمكننا تصور حيوان يستطيع أن يمشي على الماء. ولكن هناك نوع من السحالي يعرف باسم  سحالي باسيليسك أو Common Basilisk لها هذه المقدرة. فهذا النوع من السحالي لديه…

بالصور 10 ثعابين غريبة ومذهلة وغير عادية

هناك حوالي 3000 نوع من الثعابين في العالم؛ وقد تكيفت مع العديد من أنماط الحياة المختلفة منذ ظهورها خلال عصر الديناصورات، وتطورت إلى العديد من الآنواع المختلفة من بينها بعض الآنواع الغريبة المظهر. وسأقدم لكم فيما يلي عشرة أنواع من…

ظواهر طبيعية حيرت العلماء لم يفسروها حتى الان

على الرغم من التقدم الذي وصل إلى الانسان في الفترة الاخيرة، واكتشفاوا الكثير من الالات واختراع الكثير من الاشياء التي تنفع البشرية، ويعد هذا التقدم عظيم جدا، ويعتقد البعض أن كل شيءقد فهمه الانسان وتوصل إلى تفسير كل شيءعلى الارض. و لكن…

برنامج خواطر 10 أحمد الشقيرى على قناة mbc في رمضان 2014

لكل محبى ومتابعى الإعلامي والداعية أحمد الشقيري وبرنامج خواطر 10 في موسمه العاشر على التوإلى حيث يحل علينا في شهر رمضان الكريم ومن المنتظر عرض البرنامج طوال شهر رمضان على شاشه قناة mbc وأعلن الشقيرى بان خواطر 10 سيكون مختلف نسبيا عن السنوات…

زهور جميلة ولكنها تستطيع أن تقضي على حياتك

هناك الكثير والكثير من انواع الزهور التي تجعلك تشعر بالسعادة عندما تراها وايضاً تجعل اطفالك يلعبون حولها ويشمون ريحها الرائعة، ولكن احذر فهناك انواع من الزهور يمكن أن تسبب لك الموت عند لمسها. كالميا اتيفوليا هذة الزهرة تنمو في شرق…

شاهد صورة ابوتريكه مع رود خوليت وتريزيجيه على الفيس بوك

من جديد يعود الينا النجم المحبوب محمد أبو تريكه وللكن هذة المرة ليس كلاعب ولكن كمحلل وناقد رياضى على قنوات بى أن سبورت الرياضيه. حيث يقوم النجم المحبوب محمد أبو تريكه حاليا بالتحليل لمباريات كأس العالم 2014 المقامه بالبرازيل بعد أن تعاقد…

بالصور تعرف على مشاهير مصريين يشبهون الفراعنة

اليوم نقدم اليكم مجموعة صور لفنانين مصريين مشاهير في كافة المجالات من تمثيل وغناء  اعلامين وصور اخرى للقدماء المصريين الفراعنة من خلال صور التماثيل القديمة  تشبة اليهم كما يقول المثل الشعبى المصرى( يخلق من الشبهة اربعين ) و سوف نستعرض معكم…

موعد مباراة السعودية واستراليا الودية في لندن يوم 8-9-2014 والقنوات الناقلة

جماهير الكرة في الخليج العربى والسعودية على موعد يوم 8-9-2014 ومباراة السعودية واستراليا الودية والتي ستقام على ملعب فولهام الكارفن كوتاتج في مدينة لندن الملعب المتواجد على ضفاف نهر التايمز. ويأتى سفر منتخب السعودية إلى لندن ولقاء…

موعد عرض مسلسلات رمضان 2014 على قناة mbc وmbc مصر

قامت قناة mbc مصر بعرض جميع مسلسلاتها التي ستم عرضها على شاشتها في شهر رمضان المبارك وجميع المسلسلات لعدد من الفنانين امثال يحيى الفخرانى وعادل امام وغيرها من المسلسلات الدرامية التي من المنتظر أن تعرض في رمضان على قنوات mbc وmbc مصر…

اشكال فوانيس رمضان 2014 بالصور

بمناسبة حلول الشهر الكريم بنقدم لكل متابعى موقع نجوم مصرية احدث افكار واشكال فوانيس رمضان 2014، واللى بيبحها كل اطفالنا سواء كانوا كبار أو صغار، يعتبر الفانوس من اهم واشهر طقوس شهر رمضان المبارك، سواء كانت فوانيس لاطفال، أو فوانيس ذات احجام…

فوائد النظر إلى مكان سجودك اثناء الصلاة للعين

قد يكون البعض قد اخذ النظر إلى مكان السجود من ما أكبر منه سنه ورأه وهو يصلي، ولكن لم يعرف ما الفائدة منها أو لماذا نقوم بفعل ذلك، ولكن هذه النظرات لها فوائد كبيرة جداً للعين، وهذا ما اثبته العلم قريباً. و لكن أن الرسول (صلى الله عليه…

اغرب صور لمشجعي مونديال 2014

يحظى مونديال 2014 بمتابعة واهتمام عالميين واهتمام عربي بسبب مشاركة المنتخب الجزائري وهو المنتخب العربي الوحيد المشارك في مونديال المقام في البرازيل وتفنن المشجعين لفرقهم في ابتكار تقاليع واشكال جديدة للتشجيع فمنهم من حلق راسه ورسم كأس…

قرية لا يجرؤ شخص على اشعال عود كبريت داخلها

هناك قرية الصين تدعي (نانجياوان) وهي قرية موجودة في غرب الصين، ولا يستطيع أو لا يجرؤ شخص داخل هذه المدينة أن يقوم بأشعال عود من الكبريت وهو بداخلها، وهذه العنوان حير الكثير من مشاهدي هذه الموضوع، يطرح في باله لماذا لا يستطيع احد اشعال ولو…

السيرة الذاتية للدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العإلى الجديد 2014 في حكومة ابراهيم محلب

تولى الاستاذ دكتور السيد عبد الخالق منصب وزير التعليم العإلى في يونيو 2014 في حكومة المهندس ابراهيم محلب في أول حكومة يتم اختيارها في بداية عهد الرئيس المصري الجديد 2014 عبد الفتاح السيسي ليحل الدكتور السيد عبد الخالق مكان الدكتور وائل…

حديقة الفراشات في دبى الجديدة ثانى أكبر حديقة للفراشات في العالم والاولى عربيا وخليجيا – أسعار…

تشهد دولة الامارات الشهر القادم أفتتاح حديقة الفراشات في دبى وهى حديقة ستضم الالاف من انواع الفراشات المختلفة بألوانها المبهرة وهى حديقة مقامة على مساحة اربعة الاف متر وهى حديقة مغطاة وستتطير الفراشات بها وستطير بجوار الزوار وسيتم زرع انواع…

ماذا يجب عليك أن تفعل إذا لسعتك نحلة

تعتبر النحلة من أكثر الحشرات وأكثر الكائنات على وه الارض مفيدة للانسان، ولذلك بسبب النحل الذي تقدمه للانسان، وذلك عندما ذكر عسل النحل انه فيه شفاء لناس، اي لا يوجد من عسل النحل اي ضرر تماماً، والنحلة أيضاً عندما تلسعك، فهي تقوم بسحب كمية…

من هى الاعلامية ايات العرابى التي تظهر على قناة الجزيرة والسيرة الذاتية لها

ظهرت على قناة الجزيرة مباشر مصر أعلامية وصحفية مصرية هى ايات العرابى وبرغم معارضة أو اتفاق البعض مع افكار وأراء ايات العرابى لكن الكثيرين يتساءلوا من هى وماهى السيرة الذاتية لها وما هو تاريخها الصحفى. السيرة الذاتية لأيات العرابى بدأ…

بسمة أمل: قصة الخادم المطيع – عمرو خالد

في أنحاء مكة منذ مائة عام، كان هناك رجل غني وله عبد مملوك له يسمي "سعيد" يخدمه في شؤون حياته، وكان هذا الرجل متدين فعندما يؤذن الفجر كان يوقظه العبد ويحضر له ابريق ماءٍ ليتوضأ ويشعل المصباح لينير له الطريق إلى المسجد، فكان يسير أمامه في…

حلقة برنامج صبايا الخير امس الأربعاء 11/6/2014 فيديو يوتيوب

في اسبوع جديد تأتي ريهام سعيد بحلقة جديده من برنامجها الذي يعرض اسبوعيا على قناة النهار نعرض معكم الآن حلقة برنامج صبايا الخير امس الأربعاء 11/6/2014 والتي تضم العديد من الفقرات منها تعليق ريهام على زيارة السيسي للفتاة التي تم التحرش بها…