سيارات لينك آند كو تدخل الشرق الأوسط من بوابة السعودية

يتأهب سوق السيارات السعودي لاستقبال إصدارات مختلفة من شركة السيارت العالمية لينك آند كو، والتي ارتقت بمفاهيم الفخامة الخاصة بالمركبات منذ بداية انطلاقها عام 2016، وتم تصميم هذه السيارات الفخمة في أوروبا، وبالتحديد داخل مصانع المؤسسة السويدية “فولفو”، التابعة للمجموعة الصينية “جيلي”، الأمر الذي يمنحها مركزًا مرموقًا بين السيارات من حيث جودة التصنيع والأداء على الطريق.

سيارات لينك آند كو تدخل الشرق الأوسط من بوابة السعودية 3 20/11/2022 - 4:39 م

وكيل Lynk & Co بالسعودية

حصلت شركة الجبر المتخصصة في تجارة السيارات، على وكالة السيارات التابعة لشركة لينك آند كو داخل السوق السعودي، وذلك بعد إنهاء مراسم توقيع العقد التي تمت بواسطة تقنية الفيديو بين الإدارتين، والذي يعتبر بمثابة مقدمة للحفل الرسمي للتدشين، الذي ستقيمه شركة الجبر في بداية العام القادم.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجبر التجارية الأستاذ عمر الجبر، في آخر لقاءاته، أن الشركة تمتلك خبرة لا يمكن الاستهانة بها في مجال تجارة السيارات، تتعدى نصف قرن، واستطاعت طوال هذا الوقت أن ترتبط بمجموعة من العلامات التجارية البارزة، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء قبل وبعد عملية البيع.

كما أضاف الجبر أن قرار إحضار وكالة سيارات لينك آند كو للسوق السعودي، لم يكن سهلًا؛ نظرًا لوجود العديد من الماركات المنافسة، وفطنة العملاء، إلى جانب ضرورة دراسة طبيعة السيارات التابعة للعلامة التجارية، بمميزاتها وعيوبها. 

ووجه الجبر الشكر للمسؤولين في شركة لينك آند كو على تعاونهم، إذ قاموا بزيارة المملكة أكثر من مرة للتعرف على طبيعة المناخ والطرق، وإجراء بعض تجارب الأداء.

سيارات لينك آند كو تدخل الشرق الأوسط من بوابة السعودية 1 20/11/2022 - 4:39 م

سيارات لينك آند كو بالأسواق السعودية قريبًا

كانت بداية انطلاق أولى إصدارات الشركة في برلين بألمانيا عام 2016، لتحتل بعدها إصدارات لينك آند كو موقعًا مميزًا في قطاع السيارات ذات الفخامة المتوسطة، ثم توسع انتشارها لتصل إلى سبع دول أوروبية إلى جانب الصين، وبدأت الشركة في الوقت الحالي تدخل أسواق الشرق الأوسط عن طريق مؤسسة الجبر السعودية.

أكد المدير العام لشركة لينك آند كو “لين جييه”، حرص الشركة على التواجد داخل السوق السعودي، باعتباره من أهم الأسواق في الشرق الأوسط، وقارة أفريقيا، إلى جانب اختيار شركة الجبر كوكيل حصري لها؛ لِما للشركة من سمعة طيبة وخبرة طويلة في سوق السيارات السعودي.

وعبر جييه عن ثقته بأن سيارات لينك آند كو الفخمة، ستكتسح سوق السيارات السعودي كما سبق وحدث في الأسواق الأوروبية من قبل؛ نظرًا لما تتمتع به إصدارات الشركة المختلفة من مواصفات مميزة وتصميمات فريدة.

سيارات لينك آند كو تدخل الشرق الأوسط من بوابة السعودية 2 20/11/2022 - 4:39 م

اترك تعليقاً