BMW تكشف رسمياً عن سيارة X7 الأولى على الإطلاق

سيارة BMW الأكثر فخامة على الإطلاق، إم بي دبليو تخرج لنا X7، بي إم دبليو تندرج فئة سيارة SUV حجمها كبير بتصميم رائع وممتاز، على الرغم من حقيقة أنها تحافظ على خطوط التصميم العريضة مع أخواتا BMW. ولتمكينها من التنافس، ستقوم X7 بنقل أحدث تطورات والأمن والتسلية.

BMW تكشف رسمياً عن سيارة X7 الأولى على الإطلاق

إبتداءاً بالتصميم، حيث تتميز الواجهة في X7 بشبك BMW الكلاسيكي، يتميز بإضافة مصابيح تحافظ على أسلوبها، وبتقسيم المصابيح إلى أربعة وحدات ويوجد خط كروم بارز على الصدام الأمامي، حيث أن الكثير من سيارات SUV تأتي بواجهة غير متناسقة، فإن X7 تتفوق بواجهه رائعة، واناقة السيارة في الجانبين لها خطوط ألمونيوم والجنوط كلاسيكية مناسبة لفئات مختلفة في السيارات، ولها واجهةة خلفية بمصابيح ليست نحيفة وانما عريضة وتتصل بخط كروم في تصميم الصدام الخلفي.

تصميم السياراة من الداخل أسلوبه معتاد في BMW بتصميم كونسول، والتصميم كلاسيكي لا يظهر التقنيات العصرية، ويوجد نظام تشغيل BMW 7.0 بوجود شاشتين في الكونسول بقياس 12.3 إنش، والتصميم الداخلي له لونين بشكل أساسي، سياراة بي إم دبليو تحمل 7 ركاب ويمكن أن تطلبها بصف ثاني مستقلين لتحمل 5 ركاب، ويوجد 4 أماكن للتحكم في التكييف ومساحتها واسعه من الداخل.

ميكانيكا BMW X7 فيها محركات متعدده، وتشمل محرك 6 سلندر من فئة xDrive40i ونتيجة ذلك 340 حصان بسرعة من صفر حتى 100 كم/س في 6.1 ثانية، بالنسبه لمحرك V8 من فئة xDrive50i نتيجة ذلك 462 حصان بسرعة من صفر حتى 100 كم/س في 5.4 ثواني، ويوجد محركات ديزل 6 سلندر بسرعة 265 حصان من فئة xDrive30d ويوجد 400 حصان من فئة M50d وسرعتها من صفر حتى 100 كم/س في 5.4 ثواني أيضاً، سيارة بي إم دبليو X7 ستتوفر في الأشهر القادمة، وقت فتحت BMW الحجز على السيارة.

المصدر: سعودي شفت

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.