أرخص سيارات SUV بمصر.. تبدأ من 150 ألف جنيه لموديل 2022

يفضل العديد من المقبلين على شراء سيارة ملاكي جديدة شراء الأنواع الرياضة المعروفة باسم كروس أوفر  SUV وهي سيارة لها العديد من المواصفات المتميزة، وانتجت العديد من العلامات التجارية السيارة  SUV لتلبية رغبات العملاء، كما أنها طرحت بأسعار مختلفة من قبل الشركات المنتجة لها وهي تختلف عن بعضها في السعر إما لحجم السيارة ذاتها أو الكماليات والتجهيزات أو الجودة فهناك عوامل متعددة تتحكم في أسعار السيارات لذلك فهي تختلف من شركة إلى أخرى.

أرخص سيارات SUV بالأسواق المصرية

أرخص سيارات SUV بالأسواق المصرية

أرخص سيارات SUV بالأسواق المصرية

يوجد من السيارات الرياضية  SUV أنواعاً باهظة الثمن لعلامات تجارية عالمية لما يتوفر فيها من كماليات متعددة وجودة عالية، وعلى الرغم من ذلك فقد وجد في الأسواق سيارات رياضة  SUV لم يتجاوز سعرها الثلاثمائة ألف جنيه وهي كالتالي:

السيارة سوزوكي إسبريسو 2022

تعتبر السيارة سوزوكي إسبرسو 2022 من السيارات الرياضية وهي تتميز بصغر الحجم فهناك الكثير من العملاء الذين يفضلون اقتناء السيارات ذات الحجم الصغير وهي تأتي بفئة واحدة بها العديد من التجهيزات، وبلغ سعرها في الأسواق المصرية حوالي 150 ألف جنيه.

 

السيارة شانجان CS15

السيارة شانجان CS15 موديل 2022 تتميز بناقل الحركة الأوتوماتيكي ومحرك رباعي الأسطوانات وبها العديد من أنظمة الأمان المختلفة مثل مانع الإنزلاق وبلغ سعر الفئة الأولى منها نحو 242 ألف جنيه، والفئة الثانية 262 ألف جنيه.

السيارة جاك JS3

السيارة جاك JS3 تتميز باعتمادها على نظام الجر الأمامي وثمنها بلغ 260 ألف جنيه للفئة الأولى بينما بلغ سعر الفئة الثانية الأكثر تجهيزا حوالي 282 ألف جنيه.

السيارة رينو داستر 2022

وطرحت في الأسواق لثلاث فئات مختلفة ويبدأ سعر الفئة الأولى منها إلى 298 ألف جنيه، وسجلت الفئة الثانية 313 ألف جنيه والأخيرة 343 ألف جنيه وهي مزودة بموتور رباعي الأسطوانات وتعتمد على منظومة جر أمامي وناقل حركة أوتوماتيكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد