مميزات ومواصفات بيتستون T77 من شاومي ، وكم يبلغ سعر السيارة في مصر

أحد أقوى الشركات المتخصصة في مجال الهواتف الذكية والمقالة هي شركة شاومي،  وفي الفترة الاخيرة أصدرت العديد من منتجاتها الذكية المتميزة، مثل الأجهزة الذكية والحواسيب وغيرها، تمكنت شاومي أن تصبح رائدة في هذا المجال، وذلك لأنها تقدم تكنولوجيا ذكية للمستقبل، ومنه  تمكنت الشركة العملاقة من أن تثبت جدارتها في هذا المجال وذلك من خلال تعاقدها مع شركة فاو العملاقة عام ٢٠١٩ لتصنيع  سيارة تحت اسم بيستون T77،  وسوف تكون السيارة ذات مميزات ذكية صناعية متطورة، وبالفعل تم إنطلاق السيارة حاليًا في دولة الصين، وفي مختلف دول العالم.

مميزات ومواصفات بيتستون T77 من شاومي ، وكم يبلغ سعر السيارة في مصر 2 28/12/2021 - 8:08 م

سيارة بيستون T77

بموجب التعاقد بين كلًا من شركة شاومي وشركة فاو تم إنشاء نظام معلومات ترفيهي خاص بالسيارة، ومنه أصبحت جميع السيارات الخاصة بيتسون تقدم تقنية سوفت ويير من الداخل، وهذه علامة تجارية لشركة فاو، وهذا الأمر جعل للسيارة مكانة مميزة بين جميع المنافسين حول العالم.

مميزات ومواصفات بيتستون T77 من شاومي ، وكم يبلغ سعر السيارة في مصر 1 28/12/2021 - 8:08 م

مميزات ومواصفات سيارة بيتسون T77

تمكنت السيارة من أن تحتل أكبر مكانة في السوق الصينية بسبب المميزات التي تحظى بها، والتي نوضحها لكم فيما يلي:

  • توجد بالسيارة شاشة ثلاثية الأبعاد، هذه الشاشة تدعم نظام xiao Al وهو عبارة عن مساعد صوته قوي وعالي جدًا، وهذا النظام له القدرة على التعرف على الأصوات والاستجابة لها.
  • في دولة الصين يمكن للسيارة أن تتحكم في الأجهزة الذكية المنزلية المصنوعة من شاومي وأنت خارج المنزل وذلك فقط من خلال استخدام تطبيق “ماي هوم”، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تشغل السيارة عن بعد.
  • مظهر السيارة جذاب وتوجد بعدة ألوان مميزة.
  • محرك السيارة تصل سعته إلى ١.٥ لتر تيربو، وتبلغ قوة الدفع الخاصة به إلى ١٦٩ حصان، اما اقصى الدوران للسيارة يصل إلى ٢٥٣ نيوتن..
  • السرعة القصوى للسيارة تصل إلى ١٩٢ كيلومتر في الساعة.

سعر بيستون T77 برو في مصر 

أنطلقت السيارة الذكية بيستون T77 في مصر بشكل رسمي  من خلال الوكيل لها شركة مصر حلوان اوتوموتيف، وتعد السيارة غالية الثمن وحجمها كبير، وهى السيارة الأولى من نوعها التي تتعاون فيها شركة شاومي مع شركة فاو، وبالنسبة لسعر السيارة في مصر وصل إلى سعرها للفئة الأولى  Comfort حوالى ٤٥٥ ألف جنيه مصري،  أما سعر الفئة الثانية   Deluxe وصل سعرها إلى  475 ألف جنية، أما بالنسبة للفىة الثالثة Premium وصل سعرها إلى  500 الف جنية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.