كيفية تنظيف مقاعد السيارة الجلدية بشكل فعال

في الوقت الحاضر، هناك الكثير منا الذين يختارون المفروشات الجلدية في الجزء الداخلي من سيارتنا، حيث أنها تعطي لمسة أكثر تعقيدًا وأناقة. ومع ذلك، لإبقائها خالية من العيوب وفي حالة جيدة، من المهم جدًا تطبيق رعاية خاصة حتى تتمكن من الاستمتاع بلمسة نهائية مثالية. في، نود أن نخبرك بكيفية تنظيف مقاعد السيارة الجلدية بشكل فعال.

كيفية تنظيف مقاعد السيارة الجلدية بشكل فعال 1 30/5/2020 - 2:32 م

 سوف تحتاج:

  • منشفة ستوكات.
  • ماء.
  • قطعة قماش قطني.
  • فرشاة ناعمة
  • منظف قوي
  • مجفف جلد أو مكنسة كهربائية

أتبع الخطوات التالية:

  1. أول شيء يجب أن نقوم به لتنظيف مقاعدنا الجلدية هو تنظيفها بالمكنسة الكهربائية تمامًا لإزالة الطبقة الأولى من الغبار وأي نوع من القذارة التي قد تكون على السطح.
  2. بعد ذلك، من الملائم استخدام منشفة من الألياف الدقيقة المبللة بالماء لتنظيف كل مقعد بها بسهولة. بهذه الطريقة ستتخلص من جميع البقع الصغيرة. من المهم تجفيف المقاعد بسرعة بقطعة قماش جافة.
  3. الآن، نحن بحاجة إلى منظف للجلد، والذي يمكننا العثور عليه في متجر متخصص. ضع المنتج على المقاعد بقطعة قماش من جلد الغزال، دائمًا بحركات ناعمة ودائرية. إذا كان لا يزال هناك بقع لا يمكنك إزالتها، استخدم فرشاة ناعمة.
  4. أزل باقي المنتج باستخدام منشفة من الألياف الدقيقة وضع بلسم من الجلد. للقيام بذلك، استخدم قضيب أو باليد إذا تم ذلك بهدوء. اتركي المكيف على المقاعد لمدة 10 دقائق ثم أزيلي المكيف الزائد.
  5. من المهم التحقق مما إذا كان أي من المنتجات المشتراة يمكن أن يكون ضارًا لمقاعدك أو يمكن أن يعدل لون الجلد قبل تطبيقه على المقاعد. يمكننا أن نسأل أخصائيًا إذا كان لدينا أي شكوك، لأن النغمات الواضحة للجلد أكثر حساسية.

إن تطبيق هذا العلاج كل ستة أشهر هو أفضل طريقة للحفاظ على مقاعد السيارة الجلدية في حالة ممتازة.