هيونداي تستعد لطرح الجيل الجديد من “هيونداي ڤيرنا” بالأسواق

تستعد شركة هيونداي لطرح سيارتها الجديدة في الأسواق من النوع “ڤيرنا” سيدان أحدث نسخة وذلك خلال عام 2023، المخصصة للسوق الهندي، ومن المقرر أن تعرضها الشركة للأسواق الهندية يوم الأربعاء الموافق 22 مارس الجاري، ومن المقرر طرحها لبقية أسواق العالم في النصف الثاني من عام 2023.

مواصفات السيارة

وقد قام الموقع الرسمي لهيونداي بالهند بنشر تفاصيل ومواصفات سيارة ڤيرنا الجديدة، حيث تحتوي السيارة على محرك بنزين توربيني بسعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي، وتحتوي على ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، وآخر أوتوماتيك DCT من 7 سرعات مختلفة.

كما تأتي هيونداي ڤيرنا الجديدة كلياً مزودة بأحدث أنظمة الإضاءة وتأتي بخاصية Horizon LED ومصابيح DRL كما تحتوي أيضاً على مصابيح LED خلفية.

باقي المواصفات

تأتي السيارة مع نظام صوتي من النوع  Premium Sound 8 Bose، وتحتوي مقصورة السيارة على شاشة لمسية وسطية قياس 10.25 بوصة، كما تدعم النظام الملاحي، ونظام المعلومات والترفيه والتحكم في درجة الحرارة.

تأتي سيارة ڤيرنا الجديدة بهيكل يشبه إلى حد كبير تصميم سيارة إلنترا CN7، حيث أن غطاء المحرك يأتي بشكل مسطح وبه بعض التجاعيد الخفيفة على جانبي السيارة، وتأتي شبكة المبرد مشابهة لشبكة سيارتي توسان وCN7، كما تحتوي الأبواب على خطوط عميقة في الصاج.

سعر المتوقع

أعلنت شركة هيونداي الكورية الجنوبية عن فتح باب الحجز لسيارتها الجديدة كلياً هيونداي ڤيرنا BN7i في السوق الهندي، وذلك بمقدم تعاقد 25 ألف روبية هندية بما يعادل 9 آلاف و257 جنيهاً مصرياً تقريباً. 

ومن المتوقع أن تبدأ أسعارها من 1.1 مليون روبية هندية بما يعادل 410 ألف جنيهاً مصرياً تقريباً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد