هيونداي أزيرا بالتقسيط مواصفات داخلية وخارجية ممتازة والسعر على قد الأيد

هيونداي أزيرا بالتقسيط، السيارات التي نعرضها لحضراتكم هي سيارات مستعملة لتتنازل والتقسيط بأقل سعر فنظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانى منها الكثيرين ممن يريدون اقتناء السيارات نجد أنهم يبحثون عن السيارات المستعملة وبأقل سعر ونحن نوفر لكم هذه الخدمة من خلال موقعنا المتميز فتابعونا.

هيونداي أزيرا بالتقسيط

هيونداي أزيرا بالتقسيط

هيونداي أزيرا بالتقسيط

مواصفات السيارة من الداخل والخارج

  • تعتبر السيارة هيونداى أزيرا موديل  2020 من السيارات التى تحتل مكانة عالية في المملكة العربية السعودية.
  • والسيارة تعتبر لها شكل رياضي والذي يتميز ويغلب عليه الفخامة والشياكة.
  • السيارة تحتوى على مكيف يشمل جميع نواحي السيارة حيث يوجد بها فتحات تهوية للتكييف يشمل المقاعد الأمامية والخلفية.
  • ويوجد بالسيارة فتحة سقف زجاجية فهو يعطى مساحة كافية من الإضاءة.
  • كما أن السيارة بها مساحات للمصابيح الأمامية تعمل على تنظيف المصابيح باستمرار وهذه المساحات حساسة فهى تعمل فورا عند سقوط المطر.
  • ويوجد بالسيارة زر لتثبيت سرعة السيارة.

وسائل الترفية الموجودة بالسيارة

السيارة هيونداى أزيرا موديل  2020 يوجد بها شاشة عرض تشتمل على مداخل USP وبلوتوث ويمكنها تشغيل MP3/ AUX وتحتوى السيارة هيونداى أزيرا موديل  2020 على زجاج كهربائي أمامي وخلفي كما يوجد بها نظام الفرامل الإلكتروني  وأنظمة حفظ توازن السيارة عند الانعطافات والارتفاعات والسيارة بها جنوط مقاس 18 بوصة وبها نظام حماية من السرقة.

مواصفات محرك السيارة هيونداى أزيرا موديل  2020

تتميز تلك السيارة بمحرك رباعى الاسطوانات بسعة لترية 3.5 لتر ويولد قوة 290 حصان  والسيارة هيونداى أزيرا موديل  2020 مزودة بناقل حركة أتوماتيكى به 6 سرعات والسيارة اقتصادية جداً في استهلاك الوقود حيث تستهلك 10 لتر لكل 100 كم.

السيارة هيونداى أزيرا موديل  2020 للتنازل بدون مقابل عن طريق بنك الراجحي حيث يبلغ قيمة القسط الشهرى للسيارة 2087 ريال سعودى ويبلغ عدد الأقساط التى تم دفعها 29 قسط ويتبقى على السيارة 31قسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد